فريق أم صلال القطري ينافس شباب المحمدية حول انتداب حميد أحداد

 

دخل النادي القطري أم صلال على خط التفاوض مع نادي الزمالك المصري من أجل الحصول على صفقة اللاعب المغربي حميد أحداد و عرض مبلغين مهمين الأول لانتداب اللاعب على سبيل الاعارة والثاني لشراء عقده من الزمالك.
ووجد فريق شباب المحمدية نفسه في منافسة قوية مع الفريق القطري حول انتداب حميد حداد وهو الذي لا يزال يصر على جلب المهاجم الذي حمل ألوان الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي.
وحسب مصدر من المكتب المسير لفريق شباب المحمدية، فالمفاوضات مع نادي الزمالك تسير بشكل جيد رغم دخول النادي القطري على الخط، خصوصا أن هناك علاقات جيدة تربط الفريق الفضالي بالزمالك وخصوصا أن هناك وعود جدية من طرف الفريق المصري وكذا من طرف اللاعب حداد تجاه فريق شباب المحمدية بالالتحاق به في الموسم الجديد.
مصادر إعلامية مصرية أشارت إلى أن الفريق الفضالي هو الأقرب بالفوز بصفقة حميد حداد في فترة الانتقالات القادمة.
يطكر أن الزمالك كان قد أعار حميد أحداد لنادي الرجاء البيضاوي في الموسم الماضي وانتهت إعارته للرجاء قبل أن يستقر مسؤولو الفريق المصري على رحيل اللاعب بصورة نهائية في الفترة الحالية.
وكان نادي شباب المحمدية قد تقدم بعرض رسمي للزمالك منذ فترة للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما لم يقم نادي الرجاء المغربي بتفعيل بند شراء المهاجم من الزمالك.
وحسب تقارير إعلامية مصرية قريبة من الزمالك،فسبق للزمالك أن أعلن عن موافقته على انتقال حميد أحداد إلى نادي شباب المحمدية.وكانت المفاوضات بين الناديين قد اقتربت من الحسم قبل إعلان أم صلال القطري رغبته أيضا في جلب اللاعب أحداد.


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 05/12/2020

أخبار مرتبطة

قال منظمو أولمبياد طوكيو الصيفي، أمس الاثنين، إنهم سيقلصون عدد الرياضيين المشاركين في حفلي الافتتاح والختام في دورة الألعاب المؤجلة

عقد شباب الريف الحسيمي لكرة القدم مساء الخميس 14 يناير الجاري جمعه العام العادي لموسم 2019 – 2020 بأحد فنادق

اعتبر المكتب المديري لنادي الرشاد العيون لكرة القدم، الوضع الذي يعيشه النادي في هذه المرحلة هو نتيجة لحالة التخبط، التي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//