فريق شباب السوالم يستعد للموسم الجديد ويتعاقد مع لاعبين جدد

 

انطلقت تداريب فريق شباب السوالم بداية الأسبوع الماضي بالملعب البلدي حد السوالم تحت إشراف المدرب رضوان الحيمر بمساعدة حميد ناطر والمعد البدني رضوان الحمصاوي.،بعدما أنهى موسمه الماضي باحتلاله المرتبة الخامسة وكان على وشك الظفر بإحدى بطاقتي الصعود للقسم الوطني الأول. ويذكر أن شباب السوالم فاز بلقب بطولة الخريف رغم معاناته من غياب الملعب والدعم رغم أنه يتواجد بمنطقة صناعية واقتصادية كبيرة بحد السوالم.
بخصوص الانتدابات، فقد انضم للفريق بصفة رسمية المدافع وعميد الراسينغ البيضاوي محسن الربيبي والمهاجم السحمودي القادم من فريق الاتحاد القاسمي، إلى جانب لاعب الوسط يوسف من الراك .كما تم تجديد عقود كل من المهدي فريي وياسين أنجيمة وياسين كرداني، يوسف الهاكوري وسط هجومي، و جلال العيادي ورضوان الكروي.
بالنسبة للاعبين المغادرين الذين كانوا معارين، فقد عادوا لأنديتهم كاللاعب إصلاح و غازوت من الرجاء البيضاوي، ومحمد منار الحارس ابن الوداد .
وسيتم،خلال الأسبوع القادم، اتخاذ قرار بخصوص مجموعة من اللاعبين القادمين من مختلف الأندية الوطنية الذين يحضرون التداريب مع الفريق في إطار الاختبارات التي يخضعون لها من طرف الطاقم التقني للفريق من أجل انتقاء مجموعة من أجود العناصر التي تتوفر فيها الشروط قصد حمل قميص فريق شباب السوالم.
وقد تلقى حارس الفريق هشام علوش مجموعة من العروض من بعض أندية القسم الوطني الأول.ويعد الحارس علوش من العناصر الأساسية للفريق من خلال حضوره القوي وتجربته وخبرته خصوصا وأنه سبق وأن لعب لألوان فريق الرجاء البيضاوي.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 29/10/2020

//