فنان البوب ​​السعودي بدر الشعيبي يطلق ألبومه الأخير «النّسخة الجديدة»

أعلنت شركة سوني ميوزك انترتينمنت الشرق الأوسط وشركة غمزة للإنتاج الموسيقي عن إصدار ألبوم «النسخة الجديدة» لفنان البوب ​​السعودي والممثل بدر الشعيبي.
وتم استعمالها في أكثر من 80,000 مقطع على التكتوك، كما جمعت 8 مليون استماع ومشاهدة على جميع منصات البث الموسيقي. يضم الألبوم 15 أغنية، ثلاثة منها أغاني مصرية، والباقي أغاني خليجية حديثة.
من أبرز الأسماء التي يضمها هذا الألبوم من الشعراء والملحنين والمنتجين:علي صابر وعزيز الشافعي وتامر حسين ونادر حمدي وعلي أبو غيث.
كما يشير عنوان الألبوم «النسخة الجديدة»، شركة سوني ميوزك انترتينمنت الشرق الأوسط وشركة غمزة للإنتاج الموسيقي يقدمان الفنان الشاب بدر الشعيبي بنسخة جديدة ومتطورة إلى قاعدته الجماهيرية القوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
مع الإطلاق الرسمي، أقام بدر حفلة موسيقية حية في الكويت وقدم الألبوم في دبي فستيفال سيتي بعرض «تخيل» الرائد الذي تضمن الألعاب النارية والهدايا والمزيد على الواجهة البحرية. كما يتم التخطيط لمفاجأة معجبيه في مسقط رأسه، المملكة العربية السعودية.
عن بدر الشعيبي:
بدر الشعيبي، مطرب وممثل سعودي، ولد عام 1994. كانت بدايته الفنية وهو بعمر التاسعة بعام 2002 من خلال المسرح حيث شارك بمسرحيتي (النهر المسحور، حلم العملاق)، ثم مسلسل (ثمن عمري) بنفس العام، لتتوالى أعماله بعد ذلك من أبرزها (سوق الحريم، الملافع)، ومن أبرز أغنياته (مالت عليك، فينا).
حول سوني ميوزيك انترتينمنت الشرق الأوسط
يقع مقرميوزيك انترتينمنت الشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة،وتعتبر سوني ميوزك من الرائدين في صناعة الموسيقى لما يزيد عن عقدين من الزمن. تعمل الشركة عبر سوق واسع من البلدان، بما في ذلك مصر وباكستان والمشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي، مما يساعد يقول بلاغها على تسريع مسيرة الفنانين والشعراء والملحنين والمنتجين. تعد الشركة واحدة من العلامات الإبداعية الرائدة في مجال الموسيقى، وقد استثمرت بشكل كبير لتضم في قائمتها الفنانين الجدد والنجوم المتميزين.


بتاريخ : 03/02/2023