في أجواء الاحتفال بنهاية السنة إنزو زيدان يحتفل بزواجه بمراكش

 

 

نشر إنزو زيدان نجل اللاعب و المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صورا توثق لحفل زفافه الذي احتضنته إحدى الإقامات الفاخرة بمدينة مراكش يوم الجمعة 23 دجنبر الجاري بحضور أفراد عائلته و عدد من المقربين.
و أظهرت الصور إنزو زيدان رفقة زوجته الناشطة الفنزويلية كرين كونكلاف، التي جمعته بها علاقة عاطفية لعدة سنوات أثمرت طفلة، محاطا بإخوته لوكا و إلياس.
و جرى الاحتفال في أجواء حميمية ضمت أفراد أسرة زيدان و عدد من المعارف دون حضور ملفت لنجوم الكرة أو شخصيات أخرى.
و ازداد إنزو زيدان و هو الإبن البكر لزين زيدان في 24 مارس 1995 بمدينة بوردو الفرنسية، و انضم في 2004 لأكاديمية شباب فريق ريال مدريد، الذي اختار زين زيدان تسجيله فيه باسم زوجته فيرناديز حتى لا تلاحقه شهرة والده. و في سنة 2017 لعب نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق المذكور و فاز باللقب. و يزاول الآن كلاعب وسط ميدان في فريق فونلابرادا.
و تلقف نشطاء فضاءات التواصل الاجتماعي اختيار نجل النجم الفرنسي زيدان لمدينة مراكش للاحتفال بزواجه، دليلا على جاذبية المدينة و قوة عرضها على المستوى السياحي. علما أن زين زيدان يعد من محبي مراكش التي دأب على قضاء عطله فيها و في مقدمتها الاحتفال بنهاية السنة.
و تعيش مراكش خلال الأيام الأخيرة استعدادات مكثفة لاستقبال زوارها من مختلف أنحاء العالم ممن يفضلون الاحتفال بحلول السنة الجديدة بها، و من ضمنهم عدد من الشخصيات المشهورة في عوالم السياسية و الفن و المال. و كان في مقدمتهم والد الأمير القطري الذي ظهر نهاية الأسبوع يتجول في أسواق جامع الفنا.
و يعول مهنيو قطاع السياحة على أن تكون هذه المناسبة فرصة لاستعادة إيقاع ما قبل ظهور جائحة كورونا، مجتهدين في تقديم عروض متنوعة لاجتذاب مزيد من الزوار. و تؤكد المعلومات المتوفرة أن عددا من المؤسسات الفندقية الفخمة حققت نسبة مهمة من الحجوزات للأيام المتبقية من السنة.


الكاتب : مكتب مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 27/12/2022