كأس الكاف.. آخر محطة قبل دور المجموعات : الرجاء يتأهل بشق الأنفس الطاس ونهاية المغامرة

أحرز فريق الرجاء أول أمس الأحد، بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد تفوقه بضربات الترجيح على مضيفه الاتحاد المونستري التونسي، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتقدم الفريق التونسي بهدف دون رد.
وتلقى فريق الرجاء هدفا في الدقيقة 39، بعد أن تمكن فريق الاتحاد المنستيري من افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب إلياس الجلاس، ليصبح الفريقان متعادلين بنفس النتيجة بعد أن كان الرجاء فاز في لقاء الذهاب بهدف لصفر. ورغم تبادل العديد من المحاولات الهجومية من الفريقين،بقيت نتيجة المباراة على حالها، ليحتكما الفريقان لضربات الترجيح، التي نجح خلالها الحارس أنس الزنيتي في التصدي لضرتين ترجيحيتين، ليعود بذلك فريق الرجاء من تونس ببطاقة التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
في نفس المنافسة، وبالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، لم يقو الاتحاد البيضاوي (الطاس) على تجاوز ضيفه نكانا الزامبي، رغم تفوقه في نتيجة أول أمس الأحد بهدفين لواحد، لكنه أقصي بعد أن كان انهزم في زامبيا بهدفين لصفر. وتنتهي مغامرة فريق كاريان سنطرال عند هذه المحطة، حيث ودع منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية مخلفا صورة فريق قاوم وناضل وترك بصمته وسط كبار القارة.
وسجل هدفي فريق الاتحاد البيضاوي محمود بنتايك (د 4) وأيمن ديراني (د 38)، فيما سجل هدف الفريق الزامبي سيمون مولينغا (د 57).


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 23/02/2021