كارتيرون لن يواجه الرجاء في دوري الأبطال

قدم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، استقالته من تدريب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، على بعد دورات قليلة من انتهاء الدوري المحلي.
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك قرر فسخ عقده مع الفريق من طرف واحد، مضيفة أنه تعهد لنادي القلعة البيضاء بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده.
وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع باتريس كارتيرون، في دجنبر 2019 بعد رحيل المدرب الصربي ميتشو عن منصبه، وفي يونيو الماضي جدد الطرفان التعاقد لموسم آخر.
ونجح كارتيرون في قيادة الزمالك للتتويج بلقبي السوبر الافريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي المصري. وقاد الفريق في 31 مباراة، فاز في 18 منها وتعادل في 10 وخسر ثلاث مواجهات، كما سجل النادي رفقته 49 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.
وكان كارتيرون قد تولى تدريب فرق الأهلي ووادي دجلة (مصر) والرجاء البيضاوي ومازيمبي الكونغولي، الذي أحرز معه لقب دوري أبطال إفريقيا سنة 2015.
وفي سياق متصل، ذكر تقرير إخباري أمس الأربعاء أن إدارة نادي التعاون السعودي توصلت إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الفرنسي لتدريب الفريق، خلفا للسعودي عبد الله عسيري، الذي تولى المهمة مؤقتا في الأيام القليلة الماضية.
وجاء ذلك طبقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية بعد ساعات من فسخ كارتيرون عقده بشكل مفاجئ مع نادي الزمالك المصري.
وحاول مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن الفرنسي رفض بشكل حاسم مفضلا الرحيل.


بتاريخ : 17/09/2020

أخبار مرتبطة

  نظم فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم الثلاثاء 20 أكتوبر بقاعة الندوات بملعب بن امحمد العبدي بالجديدة، حفل تقديم مدربه

حقق فريق جمعية شباب الجنوب بوجدور المنتمي لأندية القسم الثاني هواة شطر الصحراء، الصعود للقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب

  تطرق التقرير الأدبي‮ ‬الذي‮ ‬تلاه محمد الزوري نائب رئيس فريق شباب السوالم ‮ ‬ لمجموعة من المحطات التي‮ ‬عرفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//