كونتي يكشف سبب عدم إشراكه حكيمي أساسيا أمام فيورنتينا

أفصح أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، عن سبب عدم اعتماده على اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي في التشكيلة الأساسية ضد فيورنتينا، برسم ثمن نهائي كأس إيطاليا، التي جرت مساء أول أمس الأربعاء.
ولم يعتمد كونتي على حكيمي إلا قبل 21 دقيقة من النهاية بدلاً من أشلي يونغ.
ورد كونتي في تصريحات للصحافيين، عقب الفوز على الفيولا، نقلها موقع «إنتر نيوز» الإيطالي، عن سبب عدم إشراك حكيمي بقوله: «كما صرحت مسبقا، فإنه تم اختيار أفضل تشكيل على أرض الملعب».
وواصل: «حكيمي عانى مؤخرا من حمى، مما أدى لاستبعاده من التشكيلة الأساسية».
وشدد كونتي على أهمية الفوز كونه جاء على أرض خصم قوي من فيورنتينا في ملعبه، مضيفاً: «فيورنتينا فاز بـ 8 من آخر 10 لقاءات خاضها في الدوري الإيطالي».
واختتم مدرب إنتر حديثه مشددا على صعوبة مواجهة يوفنتوس المقبلة، بقوله: «لدينا الوقت الكافي للتحضير والاستشفاء، مواجهة يوفنتوس ستكون مقياسا لمدى طموحنا».
وأسهب: «خلال عام ونصف من العمل مع إنتر، قلصنا الفجوة بيننا وبين يوفنتوس على أرض الملعب. علينا التحضير الآن للقاء في أفضل صورة ممكنة».
ويحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، فيما يحل يوفنتوس رابعاً بـ33 نقطة.
ويلتقي إنتر مع يوفنتوس في كلاسيكو الكرة الإيطالية يوم الأحد المقبل في ملعب جوسيبي مياتزا لحساب الجولة 18 من الدوري الإيطالي.


بتاريخ : 15/01/2021

//