مجموعة اتصالات المغرب تجمع فروعها الإفريقية تحت علامة « Moov Africa »

 

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب عن إطلاق علامة تجارية جديدة على مستوى القارة الإفريقية، ويتعلق الأمر ب «Moov Africa»، والتي من خلالها، صارت فروع مجموعة اتصالات المغرب مجتمعة تحت مسمى مشترك.
وتعتبر مجموعة اتصالات المغرب، فاعل اتصالات مرجعي ورائد في عدة دول، وهي متواجدة في 11 دولة في القارة الإفريقية: المغرب، البنين، بوركينا فاصو، كوت ديفوار، الغابون، مالي، موريتانيا، النيجر، جمهورية إفريقيا الوسطى، تشاد و توغو. وهي تواكب أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والأنترنت.
مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها.
وقالت المجموعة إنها اليوم، تبدأ فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة بهوية جديدة من خلال علامة تجارية تجمع بين الفروع الإفريقية العشرة لمجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة، قوية بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثير التكامل فيما بين الفروع مما من شانه المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد تتواجد به.
وأضافت المجموعة في بيان لها أن العلامة الجديدة Moov Africa ستبين للعالم البعد الإفريقي لمجموعة اتصالات المغرب: كعلامة تجارية قارية ومثال ناجح للتعاون بين بلدان الجنوب. وتجسد هذه الهوية الجديدة رؤية مجموعة اتصالات المغرب: «إفريقيا في تطور»، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابداع مع باقي البلدان حيث تتواجد الفروع.
ويوضح الشعار الجديد قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها. كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة Moov Africa توقيع الفاعل الشامل «عالم جديد يناديكم»، والذي يعد بعالم من الابداع لا محدود ومتجدد باستمرار.
ولتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس، لم يتوانى الأسطورة الرياضية تيدي رينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب، وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيراً لها منذ سنة 2017 بصوت عالٍ وواضح. وبالتالي، فإن الهوية التجارية الجديدة لـ Moov Africa لمجموعة اتصالات المغرب تمثل خطوة إضافية في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب في الأسواق ذات الإمكانات العالية، وتعزز مكانتها الاستراتيجية كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 13/01/2021

//