محسن الكورجي يتوج بالجائزة الوطنية الكبرى لخريبكة للدراجات

بعد فوزه، يوم السبت بلقب السباق على الطريق برسم  الجائزة الوطنية الكبرى لخريبكة لسباق الدراجات، بسط محسن الكورجي، أول أمس الأحد، سيطرته على مجريات السباق الذي أقيم في مدار مغلق، لينصب نفسه بطلا للدورة الثانية من هذه الجائزة، عن جدارة واستحقاق.
وعرفت منافسات يوم الأحد مشاركة أكثر من 160 متسابقة ومتسابق من جميع الفئات، يمثلون 31 جمعية رياضية من مختلف ربوع المملكة.
وقد أخرج  البطل المراكشي محسن الكورجي، المنتمي للاتحاد الرياضي البيضاوي، كل ما في جعبته للظفر بلقب الجائزة الوطنية الكبرى لخريبكة في نسختها ثانية، حيث انفرد بالصدارة منذ اللفات الأولى للسباق، محافظا على فارق زمني مهم أهله للظفر باللقب بكل دراية واقتدار، متقدما على منافسه القوي، البطل أشرف الدغمي، المتوج مؤخرا بلقب طواف البنين، وكمال المحروك، زميله في نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.
يذكر أن منافسات النسخة الثانية من الجائزة الوطنية الكبرى لخريبكة، نظمت على مدى يومين، من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بشراكة مع عصبة جهة بني ملال خنيفرة للدراجات ونادي دراجات خريبكة، وطبعتها الندية والاحتفالية والروح الرياضية العالية في آن واحد.


بتاريخ : 23/05/2023