مدرب الرجاء يتأسف للهزيمة

تأسف مدرب الرجاء البيضاوي، البوسني روسمير زوفيكو، لهزيمة فريقه أمام نهضة بركان، في أول مباراة له هذا الموسم.
وقال المدرب البوسني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن الهزيمة واردة في كرة القدم، لكنه سيعمل على تدارك ذلك في المباريات القادمة والعمل على الرفع من معنويات اللاعبين حتى لا يتأثروا بهذا التعثر.
ومن جانبه عبر التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، عن سعادته بهذا الفوز أمام بطل الموسم الفارط، مؤكدا أنه سيعمل على تطوير مستوى لاعبيه، لأنه رغم الفوز ينبغي تصحيح أشياء كثيرة، حتى يسير الفريق في السكة الصحيحة.
وتلقى فريق الرجاء أول هزيمة له بعد أكثر من سنة، حقق خلالها نتائج إيجابية، مكنته من الفوز ببطولة الموسم الفارط وكأس العرش مع المدرب زينباور.
الهزيمة جاءت برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية أمام نهضة بركان، خلال اللقاء الذي جمعهما زوال السبت الأخير بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، أمام جماهير رجاوية غفيرة، كانت تمني النفس ببداية موفقة لفريقها، قصد مواصلة التألق، خاصة بعد التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال الأفريقية.
المباراة عرفت في شوطها الأول سجالا بين لاعبي الفريقين، حيث أراد لاعبو الرجاء مباغتة نهضة بركان بهجمات متتالية، كانت تكسر غالبا وسط الميدان، ليستمر الأخد والرد حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني عرف نفس السيناريو، مع تحرك هجومي مضاد للاعبي نهضة بركان، الذين كانوا أكثر تركيز من لاعبي الرجاء، خاصة مع اقتراب نهاية المباراة ليتمكن لاعب نهضة بركان محمد المرابط من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، بعد تمريرة محكمة من بول فاليري، أسكنها الشباك دون عناء حيث لم تجدي الهجمات الرجاوية المتأخرة من إدراك التعادل، خاصة مع تألق الحارس البركاني منير الكجوي، لينتهي اللقاء بتفوق الفريق البرتقالي.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 02/09/2024