مشاركة قوية للمغربيّة هدى مجد في الدراما المصرية

انطلاقة واعدة تحققها الفنانة المغربية هدى مجد في الدراما المصرية، إضافة إلى مشاركة سينمائية قريبة ستجمعها مع الفنانة القديرة ليلى علوي.
إذ تشارك مجد، في المسلسل المصري «إجازة مفتوحة»، المرتقب عرضه في رمضان المقبل والذي يؤدي بطولته كل من شريف منير، ولقاء الخميسي، والمقرر البدء في تصويره، خلال الأيام المقبلة.
وتشارك هدى مجد، أيضا، في بطولة فيلم «ماما حامل» مع النجمة ليلى علوي والذي يجري تصويره حالياً، تحت إشراف المخرج محمود كريم وتعود من خلاله علوي إلى السينما الاجتماعية مذكرة الجمهور بدورها الاستثنائي في فيلم «حب البنات».
وكانت مجد قد أثبتت حضورها ضمن فيلم «عفريت ترانزيت» الذي ما زال يعرض في الصالات السينمائية، كما شاركت في مسلسلات عدة بارزة مثل مسلسل «نسر الصعيد» مع محمد رمضان، و»الرحلة» مع باسل خياط، و»الزيبق» مع كريم عبد العزيز.
وكانت أشارت إلى بداياتها الفنية بعد الحصول على دروس خاصة في التمثيل بلوس أنجلوس في أمريكا واشتراكها في فيلم مغربي بعنوان «الغرفة السوداء» وعمرها 16 سنة.


بتاريخ : 03/03/2021

أخبار مرتبطة

بين 23 و27 ماي الجاري تقام الدورة الثانية من مهرجان سينمانا للفيلم العربي بشكل افتراضي عبر المنصة الالكترونية في العاصمة

انتقل إلى عفو الله الممثل المغربي حمادي عمور، ليلة الجمعة – السبت، عن عمر يناهز 90 سنة، و ذلك حسب

خطت المفاوضات الرامية إلى بدء مرحلة جديدة من تصوير أفلام في الفضاء بشكل فعلي خطوات عملاقة. وتجري هذه المفاوضات بين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//