مكتب أولمبيك خريبكة يؤكد أن الوضعية المالية للفريق كارثية

 

 

عقد المكتب المسير لأولمبيك خريبكة ندوة صحافية، احتضنتها غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بخريبكة، يوم الجمعة الماضي، وخلالها تم التطرق إلى آخر مستجدات الفريق، الذي يلعب هذا الموسم في القسم الثاني.
وأكد مكتب أولمبيك خريبكة أن التعاقد مع المدرب منير الجعواني تم على أسس علمية، لانه يمتلك سيرة ذاتية معروفة، وآمن بالمشروع الذي تأمل الأسرة الخريبكية تحقيقه.
وأكد منذر سوهامي، الناطق الرسمي باسم أولمبيك خريبكة، أن الوضعية المالية كارثية، إذ لم يجد المكتب الجديد أي مبلغ مالي بإمكانه أن يساعد على الانطلاقة الجيدة، ما أدى إلى تدبير المرحلة من طرف الأعضاء.
وأضاف أن مداخيل الموسم الماضي بلغت مليارين و500 مليون سنتيم، وتتجلى في مليار و100 مليون سنتيم من الشركة الداعمة ومنح الجامعة والجهة بقيمة 750 مليونا.
وقال أيضا إن لجنة افتحاص مالية أولمبيك خريبكة تواصل عملها، وتقترب من إنهائه، لوضع تقرير مالي يكشف الوضعية المالية للموسم الماضي، وطريقة صرف الأموال وتحديد المسؤوليات، قبل عقد جمع عام للتطرق لتفاصيل هذا التقرير.
وأعلن أن المداخيل المتوقعة للموسم الجاري ستصل مليارا و400 مليون سنتيم تخص 900 مليونا من الشركة الداعمة و300 مليونا من الجامعة و200 مليونا من الجهة، علما بأن الفريق ورث ديونا متراكمة تخص عدم توصل الأطر والمدربين بأجورهم الشهرية وتوصل المكتب السابق بـ 100 مليون سنتيم تسبيقا خلال الموسم الماضي.
يذكر ان أولمبيك خريبكة حقق يوم السبت انتصارا ثمينا خارج الديار، وكان على حساب شباب أطلس خنيفرة بهدف واحد، ليقفز إلى الرتبة 12 برصيد تسع نقط، جمعها من انتصارين وثلاث تعادلات وأربع هزائم.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 06/11/2023