ممثلو الكرة المغربية قاريا يعودون إلى واجهة التنافس المحلي

تستكمل مباريات الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، بسبب مشاركة الأندية الوطنية في الاستحقاقات القارية.
وهكذا سيكون الجيش الملكي، يومه الثلاثاء، في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مدينة طنجة، لمواجهة فارس البوغاز الساعي إلى تصحيح أوضاعه بعدما تجرع مرارة الهزيمة ثلاث مرات هذا الموسم، والذي ينتظر عهدا جديدا، عقب استقالة المكتب المسير، الذي قرر ترك المسؤولية وفسح المجال أمام وجوه جديدة قادرة على إعادة الفريق إلى وضعه الاعتباري العادي.
ويتطلع الفريق العسكري إلى محو آثار الهزيمة التي تجرعها بميدانه أمام شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.
ويحل أولمبيك خريبكة ضيفا ثقيلا على نهضة بركان، المنتشي بانتصاره الثمين خارج قواعده على اتحاد بن قردان التونسي في كأس الكونفدرالية، فيما يستقبل مولودية وجدة الرجاء البيضاوي، في واحدة من أقوى مواجهات هذه الدورة.
وسيدخل الرجاء هذه المواجهات بصفوف شبه مكتملة، بعد عودة نغوما وتعافي الحافيظي وعمر العرجون.
ويعود فريق الوداد البيضاوي إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما خضع لإصلاحات بمناسبة احتضانه مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو، ما أجبر الوداد والرجاء على الاستقبال بملعب العربي الزاولي.
وسيكون الفريق الأحمر في انتظار أولمبيك آسفي، مراهنا على تحقيق انتصار يؤمن له استعادة صدارة الرتيب، ورفع معنويات لاعبيه، بعد سقوطهم بغانا أمام قلوب الصنوبر.

نتائج وبرنامج باقي المباريات

سريع وادي زم – المغرب الفاسي 0 – 2
الدفاع الجديدي – الشباب السالمي 3 – 2
يوسفية برشيد – شباب المحمدية 2 – 0
الفتح الرياضي – حسنية أكادير 0 – 0

الثلاثاء
اتحاد طنجة – الجيش الملكي (س 20.00)

الأربعاء
نهضة بركان – أولمبيك خريبكة (س 18.15)
مولودية وجدة – الرجاء الرياضي (س 20.30)
الخميس
الوداد الرياضي – أولمبيك آسفي (س 20.30)


بتاريخ : 19/10/2021