منتخب قصار القامة يفوز بالكأس الآفرو آسيوية

توج المنتخب الوطني المغربي لقصار القامة بالكأس الآفرو آسيوية، التي احتضنتها مدينة القنيطرة خلال الأسبوع الماضي، بعدما تغلب مساء السبت بثلاثة أهداف مقابل هدفين على المنتخب العراقي في آخر مباريات هذه البطولة، التي جرت بمشاركة أربع منتخبات، هي بالإضافة إلى المغرب والعراق كل من مصر والأردن.
واحتل المنتخب المغربي صدارة الترتيب، بعد بعدما حقق خمس انتصارات وهزيمة واحدة، متقدما على المنتخب المصري، الذي حل ثانيا بثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة، فيما حل المنتخب العراقي ثالثا بفوز وتعادل وثلاث هزائم، وتذيل المنتخب الأردني الترتيب بانتصار وأربع هزائم.
وخاض المنتخب الوطني هذه البطولة وسط مساندة جماهيرية كبيرة، حيث كانت القاعة التي احتضنت المباريات مملوءة خلال مباريات النخبة الوطنية، التي حظيت أيضا بزيارة لعناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بمعية المدرب هشام الدكيك، حيث عاينوا انتصارهم على الأردن في اللقاء الرابع بحصة 5 – 4.
ويأمل المنتخب الوطني أن يحظى بالاهتمام اللازمة، وان تتوفر لديه الإمكانيات اللازمة، خاصة الجانب المادي، حتى يتمكن من تحقيق التطور المنشود، وتأمين حضوره في الاستحقاقات الكبرى، علما بأنه سبق له أن شارك في كوبا أمريكا بعدما تلقى دعوة من اتحاد أمريكا اللاتينية.


بتاريخ : 30/05/2023