منذر الكبير يغيب عن تداريب الرجاء بسبب أزمة صحية

أعلنت إدارة فريق الرجاء الرياضي، أول أمس الاثنين، حاجة المدرب التونسي منذر الكبير، لعدة أيام من الراحة على خلفية الأزمة الصحية، التي تعرض لها مؤخرا.
وقال الفريق الأخضر في بلاغ له إن منذر الكبير تعرض مؤخرا لوعكة صحية، خضع على إثرها لفحوصات طبية بإحدى مصحات الدار البيضاء، حيث غادرها منذ يومين بإذن من الأطباء، بعد الاطمئنان على حالته الصحية.
وأضاف البلاغ الرجاوي أن المدرب التونسي سيستفيد خلال الأيام القادمة من فترة راحة، استنادا لنتائج الفحوصات وللتقارير الطبية، وسينوب عنه مساعده خالد المولهي في الإشراف على الحصص التدريبية للفريق الأول، إلى حين استئناف نشاطه.
وفي سياق متصل، وعد محمد بودريقة، رئيس الفريق، بصرف مستحقات اللاعبين في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعدما عقد معهم مساء الاثنين اجتماعا، هو الأول من نوعه، وخصص لوضع خارطة طريق للمرحة المقبلة.
واعتبر الرئيس الجديد – القديم أن النتائج المحققة على مستوى الدوري الاحترافي هذا الموسم غير مشرفة لكل مكونات الفريق، داعيا إلى الاجتهاد أكثر في المباريات المقبلة والتعامل معها بالجدية اللازمة، لأنها هي التي ستؤسس عليها الإدارة الجديدة المخطط التي سيتم اعتماده في المرحلة القادمة، مشددا على ضرورة الالتزام بقواعد الانضباط وروح المسؤولية، واحترام القميص الأخضر والتفاني في الدفاع عنه.


بتاريخ : 31/05/2023