مهاجرة مغربية تتعرض للسرقة داخل فندق مصنف بأكادير

عناصر الأمن تباشر تحقيقاتها للقبض على الجناة

 

تعرضت مهاجرة مغربية تقيم في الديار الإسبانية لعملية سرقة مدبرة في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 8 غشت 2024، داخل فندق مصنف بحي «صونابا « بمدينة أكَادير، بعدما اقتحم لصوص غرفة الفندق وسرقوا مبلغا ماليا يقدر بـ 26 ألف درهم وهاتف محمول وحلي وأغراض شخصية أخرى.
هذا ولم يكتف اللصوص بسرقة ما بداخل غرفة الفندق من أموال وأغراض شخصية بل قاموا بسرقة سيارة ذات الدفع الرباعي في ملكية ذات المهاجرة المغربية والتي كانت مركونة في مرآب الفندق.
وكانت السائحة المغربية قد تفاجأت باقتحام غرفتها التي تقيم فيها رفقة أبنائها في الساعة الثالثة صباحا من يوم الخميس المنصرم، من قبل لصوص مجهولين تمكنوا من سرقة مالها وأغراضها الشخصية قبل أن تتفاجأ مرة ثانية بكون سيارتها ذات الدفع الرباعي المركونة بمرآب الفندق قد تعرضت هي الأخرى للسرقة.
وفي اتصال أجرته الجريدة أفاد مصدر أمني أن سارق السيارة قد تسبب في حادثة سير خطيرة أثناء فراره نحو جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت باها، بعدما اصطدم بسيارة أجرة كبيرة، وذلك قبل أن يلوذ بالفرار مخلفا وراءه سيارة مسروقة وعددا من الضحايا.
هذا ولا تزال الأبحاث الأمنية تتواصل للقبض على مرتكبي هذه العملية المدبرة، والتي أثارت الكثير من الشكوك والاستغراب خاصة أنها وقعت داخل فندق مصنف من خمسة نجوم بحي «صونابا» يتوفر على حراس أمن وكاميرات للمراقبة !


الكاتب : عبد اللطيف الكامل

  

بتاريخ : 10/08/2024