موازين 2024.. النجمة المصرية «أنغام» تلهب منصة النهضة

 

ألهبت النجمة المصرية “أنغام” حماس جمهور الدورة الـ 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم 2024، في حفل أحيته مساء الجمعة بمنصة “النهضة” وطبعه تجاوب كبير مع محبيها من مختلف الأعمار.
وكانت الأحاسيس الفياضة الخيط الناظم لتفاعل هذه الفنانة المتميزة بصوتها الرخيم وأسلوبها الراقي، مع الجمهور العاشق لألوانها الغنائية ذات البصمة الواضحة على الموسيقى العربية المعاصرة.
وقدم حفل الفنانة “أنغام” لجمهور المهرجان، توليفة رائعة من بديع الكلمات وشجي الألحان وجمال العزف والإيقاعات التي شنفت أسماع الحضور المتعطش للفن الرفيع، والذي راقه أداء “أنغام” المفعم بنفحة رومانسية.
وأمتعت النجمة المصرية رفقة الفرقة الموسيقية المصاحبة لها، الحضور بباقة من الأغاني الجديدة، مؤكدة بذلك مساهمتها في المزاوجة بين تطوير الموسيقى العربية والحفاظ على أصولها، وهو ما أكسبها مكانة خاصة لدى الجمهور.
وحصدت الفنانة “أنغام” في مسارها الفني عدة جوائز، تعكس قيمتها الفنية ودورها في التقريب بين الشعوب في مناسبات مختلفة منها مهرجان “موازين” الذي جعل من منصة النهضة نقطة التقاء بين المغرب والمشرق، وفضاء مثاليا لتبادل رسائل الود والحب من خلال الموسيقى.
و”أنعام” الملحنة والممثلة واسمها الكامل أنغام محمد علي سليمان، سليلة أسرة موسيقية. وهي ابنة الملحن الشهير محمد علي سليمان. وتلقت الفنانة دروسا في الصولفيج والبيانو في سن الرابعة من عمرها، قبل أن تطلق ألبومها الأول “في الركن البعيد الهادي” وعمرها لم يتجاوز 15 عاما.


الكاتب : منال قويبع

  

بتاريخ : 24/06/2024