نصف نهائي كأس الكاف ..استعدادات حسنية أكادير و نهضة بركان يواصل تحضيراته

استعدادات حسنية أكادير

استعدادا لمواجهة فريق النهضة البركانية، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط يوم الإثنين القادم، برسم نصف نهاية كأس الكاف، أجرى فريق حسنية أكادير آخر حصصه التدريبية، حيث أجرى مرانه الرابع عصر يوم الخميس الماضي، فيما أجرى الحصة الأخيرة يوم الجمعة والتي عقبها سيغادر أكادير للانتقال إلى الرباط.
وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة مشاركة اللاعب كريم آيت محمد الذي كان ضمن المصابين بالداء اللعين الذي مس تسعة أفراد من الفريق تشافا منهم لحد الساعة ستة أفراد.
كما أجرت مكونات الفريق صبيحة يوم الخميس الأخير الفحوصات الخاصة بداء كورونا «كوفيد 19»، وذلك قبل التوجه إلى الرباط، وقد خضعت لهذا الفحص كل مكونات الفريق من لاعبين وطاقم تقني، بالإضافة إلى الطاقمين الطبي والإداري.

ع. البعمراني


نهضة بركان يواصل تحضيراته

يخوض فريق النهضة البركانية أولى لقاءاته بعد إسدال الستار على منافسات البطولة الاحترافية التي أنهاها الفريق البركاني ثالثا في الترتيب العام، ويدخل أشبال طارق السكيتيوي غمار المنافسة الإفريقية بمقابلة تجمعهم بحسنية أكادير برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستجري أطوارها الإثنين القادم بالمركب الرياضي مولاي عبد لله. مصادر مقربة من الفريق أفادت أن نهضة بركان توجد منذ أيام في تربص استعدادي مغلق بمدينة الرباط وأن الفريق سيدخل هذا النزال الكروي الإفريقي بكامل عناصره باستثناء لاعبه المصاب «أدما با» الذي لم يحسم الطاقم الطبي بعد في مشاركته من عدمها، ويطمح الفريق إلى تجاوز الفريق الأكاديري والتأهل للنهائي من أجل الظفر بالكأس الإفريقية وتعويض خسارته لنهائي السنة الماضية التي أضاعها الفريق أمام الزمالك المصري.

الطيب الشكري


الكاتب :  ع. البعمراني / الطيب الشكري

  

بتاريخ : 17/10/2020

أخبار مرتبطة

  تعاقد فريق اتحاد الخميسات لكرة القدم مع اﻹطار الوطني حسن مومن لشغل مهمة مشرف عام على الفريق، حيث تشمل

  انطلقت تداريب فريق شباب السوالم بداية الأسبوع الماضي بالملعب البلدي حد السوالم تحت إشراف المدرب رضوان الحيمر بمساعدة حميد

  يواصل فريق الرجاء البيضاوي تحضيراته لمباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال التي ستجمعه بالزمالك المصري مساء الأحد المقبل بملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//