نهضة بركان يعود بتعادل مفيد من ليبيا في كأس الكاف

تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه أبو سليم الليبي بنتيجة صفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأحد، على أرضية ملعب بنينا ببنغازي، لحساب ذهاب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وسيطر الفريق البركاني، الذي يقوده المدرب التونسي معين الشعباني، على مجريات اللعب، ولا سيما في الشوط الأول مقابل تراجع المضيف إلى منطقته، وكاد يوسف الفحلي أن يضع الفريق البرتقالي في المقدمة إلا أن رأسيته مرت بجانب المرمى (29).
وإثر مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى عمران صالح إلا أنه سدد فوق عارضة الحارس البركاني حمزة الحمياني (43).
وأكمل الفريق المغربي المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد حمزة الموساوي لنيله الإنذار الثاني بداعي التحايل (56)، ما منح الفريق الليبي أريحية، وهدد مرمى النهضة مرارا ولا سيما عندما سدد صالح كرة قوية أبعدها الحارس الحمياني بإنجاز (62).
وتألق الحارس الليبي معاد المنصوري لإبعاد رأسية الفحلي من ركلة ركنية (81).
وسيستقبل نهضة بركان، برسم إياب ربع النهائي، فريق أبو سليم الليبي يوم 7 أبريل المقبل على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.
وفي المقابل، وضع الزمالك المصري قدما في الدور نصف النهائي للمسابقة، بعدما حسم أولى المواجهتين المصرية – المصرية مع مضيفه مودرن فيوتشر 2 – 1، يوم الأحد، فيما مني اتحاد العاصمة الجزائري، حامل اللقب، بخسارة يمكن تعويضها أمام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري 0 – 1، فيما اقترب دريمز الغاني من المربع الذهبي بفوزه خارج أرضه على الملعب المالي 2 – 1.


بتاريخ : 02/04/2024