نهضة بركان يغادر صوب القاهرة

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وأنهت المجموعة البرتقالية مساء الأربعاء، تحضيراتها بأكاديمية النادي، حيث من المقرر أن تخوض يومه الجمعة حصة تدريبية بالأراضي المصرية، على أن ينهي المدرب التونسي معين الشعباني، يوم غد السبت تحضيراتها لهذه المواجهة القوية والمصيرية، التي ستحرى يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وكانت مباراة الذهاب التي جرت مساء الأحد بالملعب البلدي ببركان، قد انتهت بفوز البراكنة بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان معين الشعباني قد دعا لاعبيه، عقب نهاية لقاء الذهاب، إلى تقديم عرض أفضل بالقاهرة. محذرا في الآن ذاته من الرضا عن النفس في مباراة الإياب، على الرغم من فوز فريقه نهضة بركان بنتيجة 2 – 1 في مباراة الذهاب على أرضه، حيث تنتظره مباراة صعبة في الإياب.
قال مدرب نهضة بركان: “أنا سعيد بالفوز على أرضنا، والذي يعود إلى الشوط الأول الجيد للغاية الذي قدمناه، رغم وجود تراخي واضح في الشوط الثاني، وهذا الأمر يتعين علينا تحسينه. ذاهبون إلى مصر، ونعلم أنها لن تكون مباراة سهلة. علينا تغيير استراتيجيتنا والتأكد من تصحيح أخطائنا حتى نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية”.


بتاريخ : 17/05/2024