شيماء مبروك تتوج بلقب ملكة جمال الإنسانية في لبنان وتصرح “للاتحاد الاشتراكي ” : هذا التتويج العالمي تكريم للمرأة المغربية ولعبقريتها وحبها للعمل الإنساني

فازت المغربية شيماء مبروك بلقب سفيرة و ملكة جمال الإنسانية، في الحفل الذي أقامته جمعية جوائز بيروت الذهبية في لبنان، و ذلك  بحضور نجوم الفن و المجتمع، و بمشاركة 15 متسابقة من مختلف دول العالم.
شيماء مبروك مزدادة سنة 1997 جامعية السنة الثانية اقتصاد ، كلية الحقوق و الاقتصاد بالرباط.
في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، عبرت شيماء مبروك عن سعادتها الغامرة بهذا الاستحقاق، الذي شارك فيه العديد من الأسماء من مختلف دول العالم..، وكشفت في ذات التصريح ، أنها كانت تود المشاركة في نيل لقب ملكة جمال العالم منذ مدة طويلة، وقد سبق وأن دعيت للمشاركة في هذه المسابقة حين كانت طالبة بكلية الحقوق «شعبة الاقتصاد»، ولم تسمح لها الظروف بذلك، قبل أن تقرر هذه السنة المشاركة في المسابقة لتحقيق حلم راودها منذ صغرها.
و كشفت شيماء مبروك، أن فوزها باللقب كأول مغربية في بلد الأرز لبنان ، قد روعيت فيه جميع شروط السلامة الصحية، كما تم الاختيار حسب معايير الجمال و التواصل و العمل الإنساني.
واعتبرت صاحبة لقب ملكة جمال الإنسانية، هذا الفوز و هذا التتويج العالمي، عربون اعتراف للمرأة المغربية لعبقريتها وحسن تواصلها وحبها للعمل الإنساني و جمالها، مهدية اللقب لكل المغربيات والمغاربة والإنسانية جمعاء.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 10/11/2020