هل سيغني سعد لمجرد باللهجة الإماراتية؟

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد العديد من الصور والفيديوهات له من إجازته في دبي في هذه الأيام. وذلك بعدما قرر قضاء الأيام الأولى له في عامه الجديد في دبي. وذلك بعد فترة طويلة من الزمن من تواجده في المغرب. وتداول الجمهور الكثير من مقاطع الفيديو لسعد لمجرد للحظة وصوله إلى دبي. إضافةً إلى جولاته وأنشطته بها. وهو الأمر الذي شوق الجمهور كثيراً إلى المفاجآت التي يجهزها من دبي هذه الأيام.
كما شوق سعد لمجرد جمهوره لمفاجآته الفنية الجديدة،حيث من الممكن أن يغني الفنان سعد المجرد سيغني لأول مرة من أشعار سمو الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان وذلك بعد تداول فيديو لهما شوقا به الجمهور الكبير والذي ينتظر أعمال سعد المجرد. كما علق الفنان سعد المجرد على الفيديو قائلاً بأنه غنى قبل هذه المرة كلمات تتماشى مع اللهجة الإماراتية في أعماله.
وهذا ما جعل الجمهور يتسائل وينتظر أعمال الفنان سعد المجرد والذي قد يحمل مفاجأة كبيرة بغناء سعد المجرد باللهجة الإماراتية أو اللغة العربي وذلك بعد شهرته بالغناء باللهجة المغربية وتجربته الوحيدة في اللهجة المصرية في أغنية “عدى الكلام” في العام الماضي.


بتاريخ : 20/01/2021

أخبار مرتبطة

عرضت لوحة من رسم رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، وينستون تشرشل، تجسد صومعة مسجد الكتبية بمراكش، أول أمس الإثنين، للبيع بمزاد

ملحمة «نسيمي» المترجمة تحصد أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال ثلاثة أشهر   لم يكن يعرف عاشق جمال الشرق والمترجم

طرح الفنان سعد لمجرد جديده الغنائي بعد أن كشف  لمتابعيه، بموعد صدور أغنيته الجديدة «الغادي وحدو »، عبر حسابه الشخصي بموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//