وداد فاس يسعى للاقتراب من صدارة البطولة الاحترافية الثانية

في الوقت الذي يعاني فريق المغرب الفاسي من الحجر الصحي و ظهور حالات كورونا في صفوفه، على العكس فريق وداد الفاسي من خلال 142تحليلات لمختلف فئاته لم تظهر أية حالة مما زاد من عزيمة الفريق الذي توصل مؤخرا ببعض مستحقاته المادية من المكتب المسير ، الأمر الذي ساهم في رفع معنويات اللاعبين اللذين عادوا بانتصار ثمين و مهم من خارج الميدان أمام شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر من توقيع اللاعب كمال الصالحي في الدقيقة 56.
هذا الانتصار جعل فريق الوداد الفاسي يقفز من المرتبة العاشرة إلى المرتبة السادسة حيث أصبح يبعد عن المحتل للصف الأول بعشر نقط و الثاني بثمانية نقط .وداد فاس يعتبر من الفرق التي استعدت بما فيه الكفاية حيث لعب عدة مقابلات ودية من بينها مبارتين أمام الجيش الملكي بالرباط و النهضة البركانية ببركان.
فريق وداد الفاسي سيعاني مستقبلا على اعتبار أن ثلاثة لاعبين أساسيين رفضوا تجديد العقود مع الفريق نظرا للعروض المغرية التي تقدمت بها بعض الأندية كما هو حال الهداف كودجو الذي قد يغادر لأولمبيك آسفي و العميد معاذ شكاك للمولودية الوجدية و نبيل الزريول في فريق لم يريد الإفصاح عنه.
في هذا الصدد، أوضح حسن الجامعي رئيس الوداد الرياضي الفاسي بأن المكتب المسير جالس هؤلاء اللاعبين و الأطر التقنية من أجل تجديد العقود إلا أنهم يريدون تغيير الأجواء ومن حقهم لتحسين وضعهم المالي لأن الفريق الوداد الرياضي الفاسي بكل صراحة إمكانته المادية محدودة للغاية .
من جانب آخر، أكد الجامعي بأن الفريق يتوفر على لائحة تضم 30لاعبا منهم مجموعة من الشبان يجب إقحامهم في المقابلات المقبلة لكسب الثقة و التجربة.
وأضاف رئيس الوداد الرياضي الفاسي حسن الجامعي بأن بداية الموسم المقبل سيتم التركيز على البحث عن ثلاثة عناصر من العيار الثقيل من أجل اللعب من أجل الصعود.
فريق وداد الفاسي سيستقبل في الدورة 24 النادي السالمي وفي حالة تحقيق نتيجة إيجابية ستكون له حظوظه للاقتراب من الصدارة.
بدوره المدرب عبد الرحيم اشكيليط أفاد للجريدة بأن المجموعة الشابة التي يتوفر عليها الفريق يمكنها في حالة الانسجام و الاستمرار في التداريب أن تكون لها الكلمة في البطولة الموسم المقبل .
للأسف الشديد ثلاثي الذي سيغادر يعتبر دعامة أساسية للفريق لكن البحث عن الأفضل و اللعب بالقسم الأول جعلهم يغادرون.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 03/08/2020

//