يهم المنتخب الوطني للتكواندو : إلغاء بطولة العالم للشبان

قررالاتحاد الدولي لرياضة التايكواندو إلغاء منافسات بطولة العالم للشبان للعبة، التي كانت مقررة بالعاصمة البلغارية صوفيا برسم سنة 2020.
كما قرر الاتحاد ،خلال اجتماع جمعيته العمومية المنعقد أمس عن بعد بمشاركة ادريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو بصفته عضوا في الاتحاد الدولي، اختيار نفس المدينة البلغارية لاحتضان هذه البطولة خلال سنة 2022.
ويذكر أن دورة سنة 2022 كانت مقررة بالعاصمة السينغالية دكار ،التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية للشباب في السنة ذاتها.
واتخذ هذا القرار ،بحسب بلاغ للاتحاد، بإجماع كافة أعضاء الجمعية العمومية باعتبار أن السلامة الصحية لأسرة التايكواندو العالمية هي ذات الأولوية خلال هذه «الفترة العصيبة التي يجتازها العالم بفعل تأثير جائحة كورونا +كوفيد- 19+».
وأضاف المصدر ذاته، أن إلغاء بطولة العالم للشبان جاء أيضا بعد استشارة كل الاتحادات والجامعات الوطنية ولجان الاتحاد الدولي ومن ضمنها لجنة مكافحة المنشطات، بناء على قرارات السلطات الصحية الوطنية.
وتم خلال هذا الاجتماع أيضا تدارس العديد من النقط التي كانت مدرجة على جدول أعماله ومن ضمنها الإطلاع على معايير التصنيف الجديدة التي سيتم اعتمادها مستقبلا بالنسبة للاعبين، وكذا استعراض برنامج الدورات التكوينية المقبلة والخاصة بالمدربين من المستويين الأول والثاني.


بتاريخ : 14/08/2020

أخبار مرتبطة

الإعلام المصري يؤكد توقيع بدر بانون للأهلي بصفقة قياسية كشفت وسائل إعلام مصرية أن النادي لأهلي المصري لكرة القدم حسم

  سجل نهضة بركان فوزا غاليا خارج قواعده على حساب أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على أرضية

أيدت محكمة التحكيم الرياضية، يوم الجمعة، قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) الذي كان قد أعلن تتويج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//