يوسف ظهير رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي : نرحب بكل من أراد الاستثمار في الكوكب

 

قال يوسف ظهير، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، أن ترشحه لرئاسة المكتب المديري لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي جاء بإلحاح من فعاليات ووجوه رياضية مراكشية، وهو الدافع الذي جعله يضع ملف ترشحيه بعدما لم يتقدم أي شخص للترشح.
وأضاف متحدثنا: « كما يعلم الجميع، لقد تحملت المسؤولية طيلة سنوات، وواجهت العديد من المشاكل منها ما هو معنوي وما هو مادي، ورغم كل الإكراهات والمتاعب، واصلت عملي بجهد وتضحية حبا في الكوكب .. واصلت عملي إلى حين تفاقمت الأزمات والمضايقات فأجبرت على تقديم استقالتي أمام جميع أعضاء المكتب المديري حفاظا على سلامة صحتي، غير أن استقالتي قوبلت بالرفض من طرف الجميع نظرا للثقة التي أحظى بها .
بخصوص الأزمة المادية للنادي، الكوكب لم يتوصل بالدعم الكافي من طرف الجهات المسؤولة عن الشأن الرياضي بالمدينة، كمنحة المجلس الجماعي و المجلس البلدي مما أثقل خزينة النادي بالديون خاصة فرع كرة القدم الذي يعاني من أزمة مالية خانقة. وقد حاولنا التخفيف منها ولو نسبيا بعد أن ضخ المكتب المديري مؤخرا سيولة مالية في صندوق فرع الكرة لصرف بعض مستحقات اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية، خاصة وأن فرع كرة القدم أمامه رهانات صعبة من أجل ضمان البقاء في القسم الوطني الثاني.»
وعن الاستثمار بالكوكب، أكد ظهير:» نرحب بكل من أراد الاستثمار في الكوكب لأننا جميعا نحب أن نرى الكوكب في أحسن الأحوال وهدفنا جميعا ضمان استقرار النادي ككل ماديا ومعنويا.»


الكاتب : مراكش : محمد فلال

  

بتاريخ : 03/08/2020

//