آخر إنتدابات حسنية أكادير

قام فريق حسنية أكادير ، خلال الميركاتو الحالي، بإحداث تغييرات كبيرة غيبت تقريبا تشكيله الأساسي. فالفريق الذي انفصل عن حوالي 15 لاعبا نذكر منهم على سبيل المثال : عبدالرحمان لحواصلي، وفهد لحمادي، وياسين الرامي، وبوفتيني، وليركي،ومورسلي،وبساين، وبلال النعمة، والمرزوگي، وبنحساين،والهاكي وآخرون، تعاقد مع حوالي 16 لاعبا ذكرنا أغلبهم في تقارير سابقة، وكان آخرهم حارس مرمى جديد إستقدمه الفريق السوسي من شباب بنجرير. ويتعلق الأمر بمحمد صابر، 24 سنة، والذي وقع على مسار متميز مع فريقه السابق ببطولة النخبة الثانية. ويمتد عقده مع الحسنية على ثلاثة مواسم.
ويعتبر محمد صابر هو الحارس الثاني الذي يتعاقد معه الفريق الأگاديري خلال الميركاتو الحالي. فقد سبق له أن تعاقد كذلك مع الحارس المهدي الجورباوي المستقدم من رجاء بني ملال. ويبقى الفريق في حاجة إلى مهاجم صريح. ولا ندري ما إذا كانت إدارة الفريق ستواصل البحث عن هذه الذرة التي تبقى شبه مفقودة في بطولتنا الوطنية، بالأخص أن لديها ما يكفي من الوقت لذلك بعد قرار الجامعة بتمديد فترة الميركاتو حتى التاسع من شهر شتنبر.


الكاتب : عبداللطيف البعمراني

  

بتاريخ : 31/08/2021

أخبار مرتبطة

مباشرة بعد تحقيق التأهل إلى نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، على حساب مولودية وجدة، ليلة أول أمس الثلاثاء

في مباراة عرفت حضورا مكثفا لجمهور الرجاء البيضاوي، ناهز 30 ألف مناصر، وحضورا أقل كثافة لجماهير سندباد الشرق، المولودية الوجدية،

تنظم جمعية نادي فتيات السعيدية، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الفترة ما بين 10 و14 يوليوز المقبل،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *