آخر انتدابات حسنية أكادير

كشف نادي حسنية أكادير على موقعه الرسمي عن آخر الانتدابات التي قام بها،حيث وقع له المدافع الأوسط زكريا العيوض لموسمين،أي إلى غاية 2022، قادما من المغرب التطواني، وهو من مواليد 08 ماي 1995.
كما التحق بصفوف الفريق الأكاديري، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء، المهاجم الإيفواري «تراوري جيلاردينيو جونيور» القادم من نادي راكوفنيك التشيكي، وهو من مواليد 02 غشت 1998. وللإشارة فإن هذا اللاعب تم التعاقد معه كبديل للاعب الفلسطيني تامر صيام الذي تم فسخ عقده بالتراضي.
كما عزز الفريق الأكاديري صفوفه بالمهاجم جامع مرزوگي القادم من الجيش الملكي، والذي كانت بداياته مع فريق أمل تزنيت. وقد وقع هذا اللاعب للفريق الأكاديري لموسمين،ويبلغ من العمر 22 سنة.
على مستوى آخر، أعلن نادي الحسنية على موقعه الرسمي بأنه، وقبيل أيام من انطلاق الموسم الجديد للبطولة، يعاني بعض لاعبيه من الإصابة، ونذكر منهم عماد كيماوي الذي قد يتغيب عن فريقه لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وذلك بفعل إصابة تعرض لها خلال مواجهة فريقه لفريق هلال تراست، في إطار دوري الصداقة الذي نظمه فريق أولمبيك الدشيرة.
ومقابل هذا، بدأ يتماثل للشفاء من الإصابة كل من اللاعبين أيوب الملوكي ومحمد بنحساين، وسيشرعان مع بداية الأسبوع الحالي في البرنامج التأهيلي للانخراط في تداريب الفريق. كما أعفي اللاعب المهدي أوبيلا من التداريب من طرف الطاقم الطبي ،لمدة ثلاثة أيام لشعوره ببعض الآلام الخفيفة على المستوى العضلي. وباستثناء هذه الإصابات، فإن عناصر الفريق الأخرى تتدرب في أجواء عادية تحت قيادة المدرب الجديد منير شبيل، وإن كان هناك حديث، فيه إلحاح زائد، عن إمكانية انتقال لاعب الحسنية سفيان بوفتيني إلى الرجاء البيضاوي، والذي لن تتأكد صحته من عدمها إلا بنهاية الأجل القانوني للانتقالات الصيفية أمس الاثنين.


الكاتب : عبداللطيف البعمراني

  

بتاريخ : 01/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *