أبطال إفريقيا وكأس الكاف .. الرجاء يعود بالفوز من النيجر واتحاد تواركة يجبر على التعادل بالميدان

 

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الحرس الوطني من النيجر بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت، بالعاصمة نيامي، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية.
وكان فريق الرجاء سباقا للتسجيل عبر لاعبه صابر بوغرين في الدقيقة 22، وأدرك التعادل لفريق الحرس الوطني، تيودور كوبينو جوليس من نقطة الجزاء في الدقيقة 38، قبل أن يعود اللاعب مروان زيلا لتسجيل هدف الفوز لفريق “النسور الخضر” في الدقيقة 66.
ويستقبل الرجاء الرياضي برسم مباراة الإياب فريق الحرس الوطني من النيجر، نهاية الأسبوع المقبل.
وستجرى مبارايات ذهاب الدوري التمهيدي الثاني ما بين 13 و15 شتنبر المقبل، ومبارايات الإياب ما بين 20 و22 شتنبر.
في كأس ال(كاف ) -ذهاب الدور التمهيدي الأول،تعادل فريق اتحاد تواركة مع ضيفه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويلاقي الفريق المغربي نظيره الإيفواري برسم مباراة الإياب نهاية الأسبوع المقبل بأبيدجان.
وعجز الفريق التوركي الذي يخوض تجربته الأولى في المنافسات القارية، عن تحويل عدة محاولات وفرص إلى أهداف أمام فريق إيفواري عنيد كان بإمكانه تحقيق أفضل من نتيجة التعادل،لتبقى مباراو الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات.
وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز في مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.
وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تقام مبارات الإياب في الفترة ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي – وكالات

  

بتاريخ : 19/08/2024