أجواء جيدة في تحضيرات الوداد للنهائي القاري

 

يواصل فريق الوداد الرياضي تحضيراته بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعداد لنهائي دوري الأبطال، المقرر عشية الاثنين المقبل أمام الأهلي المصري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وحلت بعثة الفريق الأحمر بالمعمورة مساء الثلاثاء، بعدما أنهت حصة تدريبية بمركب محمد بنجلون، حيث دخلت في تجمع تدريبي مغلق إلى غاية موعد النهائي، بعدما قررت جامعة كرة القدم منحه كافة التسهيلات والإمكانيات من أجل الاستعداد على نحو مثالي لمواجهة نادي القرن.
وقال وليد الركراكي، مدرب الوداد، في تصريح خص به قناة الرياضية، إنه سيقوم خلال هذا التجمع برفع درجة الجاهزية البدنية، خاصة وأن مركز محمد السادس لكرة القدم يتيح إمكانيات كبيرة في هذا الشأن، لأنه يعد أفضل منشأة رياضية في إفريقيا وفي العالم.
ودعا المدرب الودادي الجماهير الحمراء إلى الحضور بكثافة يوم الاثنين إلى مركب محمد الخامس من أجل تحفيز اللاعبين ودعمهم في هذه المباراة، مؤكدا على أن المناصرين لا يدخلون الكرة إلى الشباك، على حد تعبير الحارس الأهلاوي محمد الشناوي، موضحا أن الفريق المصري معتاد على اللعب في مثل هذه الأجواء، وقد لاحظ الجميع، كيف أنه واجه الرجاء في ربع النهائي ولم يتأثر بالحضور الكثيف.
أما عميد الفريق البيضاوي، يحي جبران، فقد أبدى تفاؤله بإمكانية ظهور زملائه بمظهر جيد يوم الاثنين، مشيرا في تصريح مماثل إلى أن التحضيرات تمر في أجواء مثالية، وتسود المعسكر الودادي رغبة أكيدة في المنافسة بكل قوية على اللقب الإفريقي، لأن مثل هذه المباريات النهائية لا تحتاج إلى تحفيزات.
وفي سياق متصل، يتوقع أن يدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة بصفوف مكتملة، وسيكون الغياب الوحيد هو لليبي مؤيد اللافي، الذي يعاني من إصابة أنهت موسمه مبكرا.
وكان أنس شاغو، طبيب الوداد، قد أكد في تصريح إذاعي جاهزية الثنائي زهير المترجي وجلال الداودي، بعدما عانيا مؤخرا من الإصابة. مشيرا إلى أن المترجي تجاوب مع العلاج، وبلغ درجة عالية من التعافي، فيما أكدت الفحوصات الطبية عدم خطورة الداودي.
وكانت الأعطاب والعقوبات قد حدت من اختيارات المدرب الركراكي في المباريات الأخيرة، وهو يأمل أن يدخل لقاء النهائي مكتمل الصفوف.


الكاتب :   إ . العماري

  

بتاريخ : 26/05/2022