أخبار الساحة

الشباب السالمي يتعادل
مع نهضة بركان

حسم التعادل السلبي،0 – 0، المباراة التي جمعت الشباب الرياضي السالمي بضيفه نهضة بركان، أول أمس الأربعاء على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وبهذه النتيجة، رفع الشباب السالمي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم وتعادل واحد، في حين أضحى نهضة بركان في المرتبة السابعة برصيد تسع نقاط.
وخلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية، سيرحل فريق منطقة حد السوالم الى مدينة وجدة لمنازلة المولودية المحلية، فيما يلاقي فريق نهضة بركان ضيفه اتحاد طنجة وذلك بالملعب البلدي في بركان.

الكرتي يدشن مشواره
مع «بيراميدز» بهدفين

أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي «بيراميدز» هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وفاز «بيراميدز» على ضيفه مصر للمقاصة بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.
وسجل وليد الكرتي هدفي «بيراميدز»، الأول في الدقيقة 44 بضربة رأسية، بعدما تلقى عرضية من زميله محمد حمدي، والثاني في الدقيقة 59، بعدما استفاد من تمريرة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز اللاعب سيرجي إيريك هدف فريق مصر للمقاصة الوحيد في الدقيقة 50.
وكان نادي بيراميدز قد تعاقد مع الكرتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الوداد، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

الدراجة المغربية حاضرة بطواف بوركينا فاصو

شد الفريق الوطني للدراجات، مساء الثلاثاء، الرحال صوب العاصمة البوركينابية واغادوغو للمشاركة في منافسات الدورة 33 من طواف بوركينا فاصو الدولي للدراجات، المنظم في الفترة من 29 أكتوبر الجاري إلى 7 نونبر المقبل.
وتضم بعثة الفريق الوطني كلا من الدراجين، محسن الكوراجي المحترف حديثا بالفريق الإماراتي «الشعفار الجميرة للدراجات»، إلى جانب نصر الدين معتوكي، والحسين الصباحي، وعادل العرباوي، وأسامة خافي، ومنوال سليمان فيما يقود البعثة، الإطار الوطني عبد العاطي سعدون إلى جانب كل من المدرب مصطفى العمال والمساعد التقني عثمان معتوكي.
وأفادت الجامعة الملكية المغربية للدراجات بأن هذه المشاركة تأتي في مستهل جولة المشاركات الدولية للفريق الوطني، الذي يبحث عن العودة لريادته الإفريقية بعد جائحة كورونا المستجد كوفيد 19 وما أحدثته من توقف اضطراري للحركة الرياضية عبر العالم.
وكانت العناصر الوطنية قد دخلت غمار التحضير للطوافات الدولية ببرامج تدريبية مكثفة وبتتبع يومي لمسؤولي المنتخبات الوطنية.

هزيمة جديدة لرجاء أكادير
بالبطولة العربية كرة اليد

انهزم فريق النادي البلدي رجاء أكادير أمام جمعية الحمامات، مساء الأربعاء، بنتيجة 31-28 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى للدروة 36 للبطولة العربية لكرة اليد (26 أكتوبر – 2نونبر).
ويحتل الفريق المغربي، الذي حقق انتصارا واحدا فقط في ثلاث مباريات خاضها، المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد نقطتين متعادل مع العين الإماراتي والساورة الجزائري.


بتاريخ : 29/10/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *