أخبار الساحة

الحافيظي أحسن اللاعبين

اختارت اللجنة المنظمة لكأس العرب 21 الدولي المغربي عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في المباراة، التي جمعت مساء الأربعاء بين المنتخب الوطني الرديف ونظيره الفلسطيني.
وجاء اختيار عبد الإله الحافيظي بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في هذه المباراة، حيث تمكن من تسجيل هدفين، وضعته في صدارة الهداف بشراكة معه ثلاثة لاعبين آخرين، هم: بغداد بونجاح هداف الجزائر، والثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وفراس بالعربي.
وتواجه العناصر الوطنية في ثاني جولات المجموعة منتخب الأردن، السبت المقبل، على أرضية ملعب أحمد بن علي

عموتة يفقد البركاوي والعملود أمام الأردن

أصبح في حكم المؤكد غياب المهاجم كريم البركاوي، عن مباراة المنتخب الوطني المغربي الرديف أمام الأردن، يوم غد السبت، بعدما حرمته الإصابة على مستوى الرأس من إكمال مباراة فلسطين.
وأثبتت الفحوصات الأولية أن البركاوي لن يكون متاحا أمام المدرب الحسين عموتة في مواجهة الأردن، يرجح أن يشمل الغياب مواجهة السعودية، لينضاف إلى أيوب العملود، الذي تعذر عليه مساندة زملائه في لقائهم الأول، بعدما تعرض للإصابة على مستوى الكاحل، خلال إحدى الحصص التدريبية، ما دفعه إلى الاستعانة بـعكازين من أجل المشي.

زياش يضع تشيلسي في صدارة الدوري الانجليزي

انتصر تشيلسي على مضيفه واتفورد بهدفين لواحد، أول أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ووضع لاعب الوسط ماوسن ماونت فريق تشيلسي في المقدمة بتسجيله أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 29، غير أن واتفورد، الذي يلعب له الثنائي الدولي المغربي عمران لوزا وآدم ماسينا، عدل الكفة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عن طريق النيجيري إيمانويل دينيس.
وأظهر «البلوز» رغبة كبيرة في التسجيل خلال الشوط الثاني، وهو ما تحقق بهدف أحرزه النجم المغربي حكيم زياش في الدقيقة 73، مانحا تشيلسي انتصاره العاشر هذا الموسم.
وعزز تشيلسي بهذا الفوز موقعه في صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.


بتاريخ : 03/12/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *