أخبار الساحة

وحيد حاليلوزيتش يكشف، يومه الخميس، عن لائحة اللاعبين المدعوين للمشاركة في «الكان»

يعقد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش صباح يومه الخميس بالرباط، ندوة صحفية للإعلان عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.
وحسب مصادر مطلعة، فاللائحة ستعرف عودة لاعبين غابوا لفترة عن صفوف المنتخب الوطني.

بطولة السورف والبودي بورد بأكادير
تنافس قوي بين 130مشاركا

عبداللطيف الكامل

عرفت البطولة البطولة الوطنية لسورف والبودي بورد المنظمة بشاطئ أنزا بأكادير،تنافسية شديدة بين 130 مشاركا،منتسبين للأندية الممارسة لهذه الرياضة على طول الشريط الساحلي من الصويرة إلى تزنيت وتفنيت فضلا عن الأندية المتواجدة بتراب عمالة أكَاديرإداوتنان.
وتميزت البطولة بعلو موج فاق المترالواحد وجو مشمس وصحو وقوة موج تتراوح بين 12و13 درجة،مما جعل المباراة تمر في ظروف تقنية مناسبة جدا.هذا وتأتي هذه البطولة الجهوية استكمالا لبرنامج الجامعة الملكية المغربية القاضي بإجراء بطولات جهوية في أفق تنظيم طور نهائي سيعلن عن موعد تنظيمه لاحقا .

 

بحضور خمسة لاعبين مغاربة

التعادل الإيجابي (1-1) يحسم مواجهة إشبيلية وبرشلونة

حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت إشبيلية وبرشلونة، مساء أول أمس الثلاثاء على أرضية ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» ، في المباراة المؤجلة من الدورة الرابعة، من البطولة الاسبانية لكرة القدم.
وكان إشبيلية سباقا للتسجيل عن طريق بابو جوميز في الدقيقة 32، بينما سجل هدف التعادل لبرشلونة رونالد أراوخو في الدقيقة 45.
وشهدت المباراة حضور خمسة لاعبين مغاربة،الزلزولي رسمي كالعادة مع برشلونة و أخوماش احتياطي،بونو رسميا مع إشبيلية ودخول النصيري في الشوط الثاني، إلى جانب الحدادي على دكة الاحتياط.
وبهذا التعادل، رفع إشبيلية رصيده إلى 38 نقطة محافظا على وصافة الليغا، بينما رفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.


بتاريخ : 23/12/2021