أخبار الساحة

الاحتفاء بفريق الجيش الملكي النسوي

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية ،أول أمس الخميس، حفل استقبال على شرف فريق الجيش الملكي النسوي، الذي توج بالميدالية البرونزية خلال أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي أقيمت في نونبر الماضي بمصر.
وحضر حفل الاستقبال كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، وأبو بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للنادي العسكري.
وكان فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية أنهى مسابقة دوري أبطال إفريقيا في المركز الثالث عقب تفوقه في مباراة الترتيب على فريق مالابو كينغ بنتيجة ( 3-1 ).

مولودية مراكش يستنجد بالمدرب محمد تكيدة

محمد فلال

تعاقد نادي مولودية مراكش مع الإطار الوطني محمد تكيدة خلفا للمدرب حميدوش بعد سلسلة من النتائج السلبية التي رافقت الخضراء منذ انطلاقة بطولة القسم الأول هواة ، و جعلت الفريق يحتل مرتبة غير آمنة تهدده بالنزول .
وتراهن مكونات المولودية على تكيدة لإخراج فريقهم من النفق المظلم و بالتالي عودته إلى سكة النتائج الإيجابية،  نظرا لكون الربان الجديد راكم العديد من التجارب الميدانية و درب مجموعة من الفرق خارج و داخل مراكش ، فضلا عن درايته التامة بمستويات الهواة . كما أن تكيدة سبق له أن خاض تكوينا بالديار الألمانية و درب فريقا إيطاليا من الدرجة الثانية وكان مشرفا عاما لمركز التكوين القنسولي.
يذكر بأن فريق مولودية مراكش يعتبر من أعرق فرق المدينة و سبق له أن مارس في قسم الصفوة قبل الاندحار إلى أقسام الهواة .


بتاريخ : 25/12/2021