أخبار الساحة

المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة في المجموعة الثالثة في منافسات كاس العرب

أجريت أول أمس الأحد، قرعة كأس العرب لأقل من17 سنة، التي ستجرى أطوارها بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين​ 22 غشت وحتى 8 شتنبر 2022.
وأوقعت القرعة التي أقيمت في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية،المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب والعراق. جزر القمر – موريتانيا
وفيما يلي نتائج القرعة:
المجموعة الأولى:
الجزائر – فلسطين – الإمارات –السودان
المجموعة الثانية: اليمن – تونس – ليبيا – عمان –
المجموعة الثالثة: المغرب – العراق – جزر القمر موريتانيا
المجموعة الرابعة: مصر – السعودية – سوريا – لبنان

المنتخب الوطني لأقل من20 سنة ينهزم أمام مصر ويودع كأس العرب

انهزم المنتخب الوطني لأقل من20 سنة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته أول أمس الأحد بالمنتخب المصري.
وأجريت المباراة التي أقيمت بنادي ضمك لحساب ربع نهاية كأس العرب التي تجرى اطوارها بالمملكة العربية السعودية وسجل هدف النخبة الوطنية في اللقاء اللاعب أسامة اليعقوبي في الدقيقة 22.

اختيار حكمات مغربيات لقيادة مباريات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي للعبة «فيفا»، اختار ثلاث حكمات مغربيات، ضمن قائمة المرشحات لقيادة مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة ،التي ستجرى أطوراها بالهند في الفترة الممتدة ما بين 11 و30 أكتوبر المقبل.
ويتعلق الأمر بكل من حكمة الوسط بشرى كربوبي والحكمتين المساعدتين فتيحة جرمومي وسكينة حمدي.
وكانت قرعة هذه البطولة قد وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب الهند البلد المضيف، والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية.

المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية داخل القاعة ينهزم أمام نظيره التايلاندي

إنهزم المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية داخل القاعة أمام نظيره التايلاندي (4-7)، في المباراة الودية التي جمعتهما ،مساء أول أمس الأحد، بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط. وتناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية كل من اللاعبة أميمة بنمريم في مناسبتين، ونهيلة صدقي ونسيمة جواد من ضربة جزاء.
وكان المنتخب المغربي قد إنهزم أمام نظيره التايلاندي بهدفين دون رد، في المباراة الودية الأولى، التي جمعتهما يوم الخميس الماضي بالرباط.


بتاريخ : 02/08/2022