أخبار الساحة

الرجاء يواجه الحسنية
يوم 18 أكتوبر

برمجت العصبة الاحترافية لكرة القدم المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة بين الرجاء الرياضي وحسنية أكادير يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري.
وكانت هذه المواجهة قد تأجلت بسبب التزام الفريق الأخضر بمواجهة نادي نجيليك من النيجر، برسم الدول الأول لدوري أبطال إفريقيا.
كما برمجت مباراة الجيش الملكي ضد أولمبيك أسفي عن الجولة الخامسة في نفس اليوم، وهي المباراة التي تأجلت بسبب التزام الفريق العسكري بمنافسات كأس الكونفدرالية.
واضطرت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل أربع مباريات عن الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، بسبب إلتزام أندية الوداد والرجاء ونهضة بركان والجيش الملكي بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.

الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني

تتواصل يومي السبت والأحد مباريات الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني، التي ستحمل مباريات حافلة بالندية والتنافسية.
وستنطلق هذه المباريات بأكملها في الساعة الرابعة عصرا.
البرنامج
السبت
الوداد الفاسي – سريع وادي زم
سطاد المغربي – اتحاد الخميسات
شباب خنيفرة – رجاء بني ملال
الاحد
يوسفية برشيد – شباب المسيرة
اتفاق مراكش – وداد تمارة
أولمبيك الدشيرة – شباب بنجرير

المنتخب النسوي ينهزم برباعية أمام بولندا

خسر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، مساء أول أمس الخميس، أمام نظيره البولندي بحصة أربعة أهداف للاشيء، وذلك خلال مباراة ودية أجريت في إطار الدوري الدولي المنظم بقادس في إسبانيا.
وسجل أهداف المنتخب البولندي كل من إيفا باجور (الدقيقة 33)، وباديلا بيداس (الدقيقة 53)، ونيكولا كارشيفسكا التي تمكنت من إحراز هدفين (الدقيقتان 59 و87).
وسيخوض المنتخب المغربي بقيادة المدرب رينالد بيدروس مباراته الثانية ضمن منافسات هذا الدوري الودي يوم 10 أكتوبر ضد كندا.
وتأتي مشاركة زميلات غزلان الشباك بدوري قادس في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس العالم المقرر إجراؤها في أستراليا ونيوزيلندا خلال الفترة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023.


بتاريخ : 08/10/2022