أخبار الساحة

مولودية وجدة يُغرق اتحاد طنجة

انهزم اتحاد طنجة أمام مولودية وجدة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.
ويدين مولودية وجدة بهذا الانتصار إلى لاعبه باول باسيني، الذي وقع الهدفين في الدقيقتين د 14 ود 30.
ورفع الفريق الوجدي رصيده ،عقب هذا الفوز، إلى 9 نقاط في المركز 14، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين.
ووصف حكيم الداودي، مدرب اتحاد طنجة، هذه الهزيمة بالمستحقة، مشيرا في الندوة الصحافية التي تلت اللقاء، إلى أن لاعبيه كانوا أشباحا داخل أرضية الميدان، خاصة في الجولة الأولى، قبل أن يبادروا خلال الشوط الثاني إلى السعي نحو تخفيف الأضرار، «لكننا وجدنا أن الأمور صارت أكثر صعوبة واستحال علينا التعويض».
وتختتم يومه الخميس الجولة العاشرة بمبارتي الوداد أمام شباب المحمدية والشباب السالمي في مواجهة الزعيم.

برنامج مباريات اليوم

الشباب السالمي – الجيش الملكي (س 18.15)
الوداد الرياضي – شباب المحمدية (س 20.30)

اللجنة التأديبية تعاقب التكناوتي والجيش الملكي 

قررت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف حارس الوداد البيضاوي، أحمد رضى التكناوتي، بعد تلقيه بطاقة حمراء عقب حركته اللا رياضية اتجاه أحد منافسيه، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي.
كما قررت تغريم الجيش الملكي ما مجموعة 55 ألف درهم بسبب جماهيره، التي قامت برمي مقذوفات تسببت بخسائر مادية، واستعمالها للشهب الاصطناعية، إضافة إلى اقتحام أرضية الملعب.
وغرمت أيضا أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، كما عاقبت أولمبيك خريبكة بغرامة قيمتها 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال مواجهته لمولودية وجدة، الذي سيدفع هو الآخر مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة.


بتاريخ : 05/01/2023