أخبار الساحة

بعثة الوداد تغادر
صوب جنوب إفريقيا

غادرت بعثة الوداد الرياضي صباح أمس الأربعاء في اتجاه مدينة بريتوريا الجنوب إفريقية، عبر رحلة جوية مباشرة تستغرق حوالي تسع ساعات، تحسبا لمواجهة ماميلودي صن داونز، زوال الأحد المقبل، برسم إياب نهائي الدوري الإفريقي.
وحصلت طائرة الوداد الرياضي على ترخيص السلطات الجنوب إفريقية عقب تدخل “الكاف” و”الفيفا”، باعتبارهما منظمين لمسابقة الدوري الإفريقي، بعد رفض السلطات الجنوب إفريقية قبل أيام الترخيص بنزول الطائرة الودادية، وإجبار بعثة الفريق الأحمر على السفر عبر رحلة عادية، تستغرق أكثر من 18 ساعة، تتخللها فترة توقف بالدوحة أو أبو ظبي، ومنها صوب جوهانسبورغ، ثم إلى بريتوريا عبر الحافلة.
وينتظر أن يجري الوداد ثلاث حصص تدريبية على الأقل في بريتوريا، بين يومي الخميس والجمعة والسبت.

وديتان للمنتخب الأولمبي أمام الدانمارك والولايات المتحدة بإسبانيا

يخوض المنتخب الوطني الأولمبي، يومي 16 و21 نونبر الجاري بمدينة مورسيا بإسبانيا، مباراتين وديتين ستجمعانه، على التوالي، بمنتخبي الدانمارك والولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن المنتخب الوطني سيلاقي في اللقاء الأول منتخب الدانمارك، يوم 16 نونبر الجاري، على أن يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 21 نونبر.
وأشارت إلى أن هاتين المباراتين تدخلان في إطار استعدادات النخبة الوطنية لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف العام المقبل.


بتاريخ : 09/11/2023