أخبار الساحة

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يخوض تربصا إعداديا بسلا

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية تربصا إعداديا، من 2 إلى 8 يناير المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.
وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أول أمس الأربعاء، أن هذا التربص يندرج في إطار استعدادات العناصر الوطنية للاستحقاقات المقبلة.
ولهذا الغرض، وجه مدرب المنتخب المغربي عمر سيلا الدعوة ل 12 لاعبا ويتعلق الأمر ب:
-أبادا ياسير…. جمعية صقر أكادير-منار امحمد … نجم الشباب الرياضي الدار البيضاء-البيدوري أمین…هيركوليس- أبغلي إبراهيم … مالقا الإسباني
– الزهراوي رضى 6- أبحري عدنان … الجمعية الرياضية مارتيل- لزرق محمد… نادي الرجاء الرياضي الجديدة- العباسي أنوار … هيركوليس- غنام إدريس… إتحاد أتليتيك- الجباري زهير … جمعية أمال موكادور
– سهيل بساك … الوفاء الرياضي الدريوش
– الكريشلي بدر … الجمعية المغربية لكرة القدم الشاطئية.

مولودية وجدة يعلن عن تشكيلة أعضاء مكتبه المسير الجديد

أعلن نادي مولودية وجدة، يوم الثلاثاء الأخير، عن تشكيلة أعضاء مكتبه المسير الجديد.
وذكر النادي على صفحته على فيسبوك، أن نورالدين زندافو، الرئيس الجديد لمولودية وجدة، الذي تم انتخابه يوم الجمعة الماضي، خلال جمع عام عادي، قد أعلن عن تشكيلة المكتب المسير للنادي.
ويضم المكتب المسير الجديد ثلاثة نواب للرئيس، ويتعلق الأمر بعدنان قدوري نائبا أول للرئيس، ويترب معين، نائبا ثانيا، ومحمد بلهاشمي نائبا ثالثا، بالإضافة إلى كاتب عام، وأمين للمال، ونائبا له.
وكان الرئيس السابق لنادي مولودية وجدة، محمد هوار، قرر في أعقاب الجمع العام العادي الذي انعقد في يوليوز الماضي، الرحيل عن النادي معلنا استقالته، ليتم تشكيل لجنة مؤقتة مكلفة بتسيير شؤون النادي.
ويحتل مولودية وجدة المركز ال 13 في ترتيب البطولة الاحترافية للقسم الأول 2023-2024، برصيد 10 نقاط فقط من انتصارين، و4 تعادلات، و6 هزائم.

لاعبو الكوكب يستأنفون التداريب

محمد فلال

عاد لاعبو فريق الكوكب لاستئناف تداريبهم بعد عطلة دامت عشرة أيام عقب نهاية الشطر الأول من البطولة.  و شهدت أولى حصص التدريب حضور جميع اللاعبين ماعدا المصابين و الوافد الجديد الغامبي بوب الذي التحق بمعسكر منتخب بلاده.
و برمج الطاقم الفني للكوكب حصتين تدريبيتين كل يوم للرفع من منسوب اللياقة البدنية بعد الراحة و حصص خاصة بتصحيح أخطاء النصف الأول من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني التي كانت سببا في إهدار نقط غالية.
و ستخضع عناصر الكوكب لمعسكر مغلق بمراكش تتخلله بعض المباريات الودية ضد فرق محلية و أخرى من خارج المدينة .
و تراهن مكونات فارس النخيل على الدخول بقوة في دورات الإياب  من أجل التنافس على الصعود إلى القسم الأول الاحترافي.


بتاريخ : 29/12/2023