أخبار الساحة

طواف المغرب للدراجات (المرحلة 6):
المنتخب المغربي يرتقي للمركز الثاني في ترتيب الفرق

ارتقى المنتخب الوطني المغربي للمركز الثاني في ترتيب الفرق في المرحلة السادسة من طواف المغرب للدراجات، والتي ربطت أول أمس الأربعاء بين مدينتي خريبكة وبني ملال على مسافة 112 كيلومتر.
المرحلة السادسة فاز بها الفرنسي جونتان كوانون، فيما انتزع الإيريتيري ناتنايل بيرهان القميص الأصفر من الفرنسي إمانويل كونيي.
وقطع الدراج كوانون، مسافة السباق (112,4 كلم)، في زمن قدره ساعتان و21 دقيقة و41 ثانية، متبوعا في المركز الثاني بمواطنه بول هينكان، بنفس التوقيت، بينما احتل المركز الثالث الإيطالي لورينزو كاتالدو، بنفس التوقيت أيضا.
وكان الدراج الإيطالي لورينزو كاتالدو فاز، يوم الثلاثاء، بالمرحلة الخامسة، والتي ربطت بين مدينتي قلعة السراغنة وخريبكة.
– وتتواصل المنافسة على أشدها بين المتسابقين المشاركين حيث وبعد المرحلة السابعة أمس الخميس التي ربطت فاس بمكناس بمسافة 3ر147 كلم، ستربط المرحلة التاسعة يومه الجمعة مكناس بالرباط ( 134 كلم)، فيما ستربط المرحلة العاشرة والأخيرة يوم غد السبت، الرباط بالدار البيضاء ( 5ر 110كلم).

المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يواجه غدا السبت منتخب زامبيا

حل الأربعاء المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة أمس الخميس بلوساكا ، تحسبا للمباراة التي ستجمعه يوم غد السبت بالمنتخب الزامبي لحساب ذهاب الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بجمهورية الدومنيكان، ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر2024.
يشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى بالملعب البلدي بمدينة بركان يوم السبت 15 يونيو 2024.

فريق صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة يفوز بكأس العرش

ظفر فريق صقر اكادير لكرة القدم داخل القاعة بكأس العرش برسم الموسم الكروي 2022-2023، بعدما فاز في المباراة النهائية التي جمعته أول أمس الأربعاء على فريق شباب علم طنجة بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.
وسجل أهداف فريق صقر أكادير التي أقيمت بقاعة الحزام بمدينة العيون اللاعب زياد امحيش، في مناسبتين وعز الدين الحميدي .


بتاريخ : 07/06/2024