أخبار الساحة

جماعة الدارالبيضاء ترخص للرجاء باستغلال ملعب العربي الزاولي

منحت جماعة الدار البيضاء ترخيصا للرجاء الرياضي يوم الجمعة 21 يونيو 2024 من أجل خوض مبارياته بملعب العربي الزاولي برسم الموسم الرياضي 2025 – 2024، سواء تلك المتعلقة بالمنافسات الوطنية أو الإفريقية.
وحسب مصدر مسؤول داخل جماعة الدار البيضاء، فإن ترخيصا مماثلا سيسلم لنادي الوداد الرياضي، مباشرة بعد توصلها بطلب في هذا الشأن.
وأشار المصدر ذاته على أن تنظيم المباريات بملعب العربي الزاولي سيتم بالتنسيق، وتحت إشراف كافة السلطات المحلية المختصة، وأن هذا الترخيص سيبقى ساريا إلى حين فتح المركب الرياضي محمد الخامس بحلته الجديدة في وجه الناديين العريقين وجماهيرهما الكبيرة.
‏‎ويخضع المركب الرياضي محمد الخامس منذ يناير الماضي لعميلة إصلاح واسعة، بغاية تأهيله لاحتضان مباريات أمم إفريقيا، التي ستحتضنها المملكة المغربية خلال شهر دجنبر 2025 ويناير 2026.

أمين الوزاني يوقع لبراغا البرتغالي

غير اللاعب المغربي أمين الوزاني وجهته صوب الدوري البرتغالي، بعدما انضم إلى فريق سبورتينغ براغا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بموجب عقد مدته خمسة مواسم.
وأنى أمين الوزاني مهمته مع فريق غانغون الممارس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ليدخل تجربة احترافية جديدة في مسيرته الكروية، حيث قدرت تقارير إعلامية قيمة الصفقة بـ 5 ملايين يورو.
وساهم الوزاني، الذي يعد من أبرز لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي، هذا الموسم في 18 هدفا لغانغون في 62 مباراة، من خلال 11 هدفا و5 تمريرات حاسمة.


بتاريخ : 25/06/2024