أخبار الساحة

حمد الله يحط الرحال بالتعاون السعودي

تعاقد نادي التعاون السعودي لكرة القدم مع نجم اتحاد جدة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أنه من المتوقع أن يصل حمد الله الأسبوع الجاري إلى محافظة القصيم لإتمام انتقاله إلى صفوف التعاون، حيث سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة في مقر النادي، ومن ثم التوقيع الرسمي والتقديم لوسائل الإعلام.
ويعد حمد الله من العناصر البارزة في صفوف اتحاد جدة الذي انضم إليه في العام 2022 ، حيث شارك إجمالا في 88 مباراة بجميع المسابقات سجل 68 هدفا، وحقق لقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.
وسبق لحمد الله اللعب في صفوف أندية أليسوند النرويجي وغوانزو الصيني والجيش والريان القطريين والنصر السعودي.

الفتح يتألق أمام جمعية سلا في النهائي الأول لبطولة كرة السلة

احتضنت قاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط النهائي الأول
لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة، أمام حضور جماهيري متعطش للفرجة والمتعة .
وتمكن فريق الفتح الرياضي من الفوز وبفارق كبير على حساب الجمعية الرياضية السلاوية، التي ظهرت بصورة باهتة، مخالفة بها كل التوقعات.
ولعب الفتح بواقعية وكان صاحب المبادرة طيلة دقائق اللقاء، حيث انتشر لاعبوه جيدا، وعرفوا متى يرفعون الإيقاع ومتى ينزلونه، كما نجحوا في تسجيل الثلاثيات وتفوقوا في الكرات تحت السلة، فكان عرضهم إجمالا جيدا ومقنعا تقنيا وفنيا وتكتيكيا، بقيادة المدرب سعيد البوزيدي العارف بخبايا وأسرار فارس الرقراق .
تحقيق الفتح للفوز بحصة 82 – 56، يجعله يخطو الخطوة الأولى بنجاح كبير في ترقب ذكي للخطوات القادمة، إذ سيستضيف جمعية سلا نادي الفتح بقاعة البوعزاوي بسلا يوم غد الأربعاء، انطلاقا من السابعة مساء في النهائي الثاني، الذي سيحاول خلاله السلاويون محو هذه الهزيمة الثقيلة، إن رغبوا في الحفاظ على حظوظهم في نيل لقب هذا الموسم الرياضي .
للإشارة فإن نهائي بطولة القسم الممتاز لكرة السلة سيجرى في خمس مباريات، والفريق الفائز في ثلاث مواجهات سيتوج باللقب.

الجيش الملكي يتوج بكأس العرش لكرة اليد

توج فريق الجيش الملكي بكأس العرش لكرة اليد لموسم 2023 – 2024، بفوزه في النهائي على نظيره منتدى درب السلطان، بنتيجة 24 مقابل 23، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، بقاعة محمد الفاسي بالجديدة.
وكان الجيش الملكي بلغ المباراة النهائية بتغلبه على الفتح الرياضي، فيما تأهل منتدى درب السلطان إلى النهائي إثر تفوقه على فريق المولودية الوجدية.
وبهذا التتويج، يصبح الجيش الملكي البطل الجديد لكأس العرش لكرة اليد خلفا لرجاء أكادير، الذي توج باللقب الموسم الماضي بعد فوزه على الرابطة البيضاوية (39 – 20).


بتاريخ : 02/07/2024