أخبار الساحة

يوسف النصيري يسجل أولى أهدافه مع فنربخشة

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري، مساء أول أمس السبت بإزمير، أولى أهدافه بقميص فريقه الجديد فنربخشة، في المباراة التي جمعته ضد جوزتيبي (2-2) برسم الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز (سوبر ليغ).
وفتح البوسني إدين دزيكو سجل أهداف فنربخشة في الدقيقة 45+3، قبل أن يضيف النصيري، الذي كان لأول مرة ضمن التشكيلة الرسمية للفريق، الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45+7 من عمر الشوط الأول.
من جانب المحليين، سجل التركي كوراي غونتر الهدف الأول لجوزتيبي في الدقيقة 68، قبل أن يتمكن البرازيلي رومولو من إدراك التعادل في الدقيقة 90+5.
يذكر أن يوسف النصيري وقع يوم 25 يوليوز الماضي عقدا لمدة خمس سنوات مع فنربخشة التي يقودها البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد أربعة مواسم قضاها في صفوف إشبيلية الإسباني.

المغرب التطواني يتعاقد رسميا
مع المدرب الكرواتي ستاركيفيتش

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم عن تعاقده رسميا ، أول أمس السبت ،مع المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش.
وأوضح بلاغ للنادي أن المغرب التطواني وقع عقدا احترافيا مع المدرب الكرواتي يمتد لموسم واحد.
وبدأ الكرواتي داليبور مشواره التدريبي بالدوري الكرواتي سنة 2005 قبل أن ينطلق سنة 2008 في مسيرة احترافية بعدد من دوريات الخليج العربي ، حيث أشرف على نادي النصر السعودي، أربيل العراقي، العروبة الإمارتي، الجزيرة الأردني، الشباب، القادسية، الفحيحيل بالدوري الكويتي، الخالدية البحريني ، فضلا عن فرق من الدوري الكرواتي.
وحقق المدرب الكرواتي خلال مسيرته التدريبية مع الفرق التي أشرف على دكتها التقنية ، منها التتويج بلقب الدوري الكرواتي وتوج بلقبين للبطولة رفقة القادسية الكويتي سنتي 2016 و2017 ، إضافة إلى التتويج بكأس أمير الكويت سنة 2018.
كما توج المدرب الكرواتي بلقب الدوري البحريني رفقة فريق الخالدية سنة 2023 .

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية ينتصر برباعية على تانزانيا

انتصر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعته أول أمس السبت بالمنتخب التنزاني.
وتدخل المباراة التي أقيمت بالمركب الرياضي لكرة القدم الشاطئية بعين الذئاب بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات اليوم الثاني من منافسات كاس الدار البيضاء الدولي .
وسجل أهداف النخبة الوطنية في اللقاء كل من : بدر قريشلي، زهير جباري، انوار العباسي ورضا الزهراوي.
وبعد هذه النتيجة يحتل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية المركز الأول مناصفة مع المنتخب الفرنسي برصيد ست نقاط.


بتاريخ : 19/08/2024