أخبار الساحة

المنتخب المحلي يواجه غرناطة ومالقا بإسبانيا

يدخل المنتخب الوطني الرديف في الفترة المتراوحة ما بين 8 و16 أكتوبر 2018 تجمعا إعداديا مغلقا، تتخلله مباراتين وديتين بإسبانيا، أمام كل من فريقي غرناطة يوم 11 أكتوبر 2018، ومالقا في 16 أكتوبر 2018.
ولهذا الغرض، وجه جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني الرديف الدعوة إلى 24 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من :
أيمن ماجيد (الجيش الملكي) – محمد باعيو (الكوكب المراكشي) – خالد العلوي كبيري (المغرب الفاسي) – عمر
بوطيب (الرجاء الرياضي) – مهدي زايا (الكوكب المراكشي) – سفيان بوفتيني (حسنية أكادير) – إسماعيل مقدم (نهضة بركان) – محمد السعيدي (الفتح الرياضي) – زكرياء
لعيوض (المغرب التطواني) – سعد لكرو (الدفاع الجديدي) – كريم بعدي (حسنية أكادير) – صلاح الدين باهي (الرجاء الرياضي) – عمر العرجون (اتحاد طنجة) – المهدي أوبيلا (حسنية أكادير) – بديع أووك (الوداد الرياضي) – نجيب المعتني (أولمبيك خريبكة) – أيمن الحسوني (الوداد الرياضي) – نوفل الزرهوني (الفتح الرياضي) – محمد
فرحان (نهضة بركان) – سفيان رحيمي (الرجاء الرياضي) – عبد الرحيم مقران (الفتح الرياضي) – مروان هدهودي (الدفاع الجديدي) – زهير المترجي– وليد الكارتي (الوداد الرياضي)

تحكيم غابوني للقاء الرجاء وإنيمبا
عينت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم الحكم الدولي الغابوني إيريك أوتوغو كاستان لقيادة مباراة الرجاء الرياضي أمام إنيمبا النيجيري، برسم إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، المقررة يوم الأربعاء 24 أكتوبر، ابتداء من الثامنة مساء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .
وسيكون الحكم أتوغو كاستان مساعدا بالتشادي عيسى يايا والغابوني موسوندا مونتيل.
يذكر أن أن لقاء الذهاب بنجيريا انتهى لصالح الفريق الأخضر بهدف لصفر من توقيع اللاعب عبد الإله الحافيظي، ما يجعل حظوظ الرجاء وافرة للتأهل إلى اللقاء النهائي.

أمرابط يصنع انتصارا عريضا للنصر السعودي
تصدر فريق «النصر» ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، بعد فوز ساحق على ضيفه «الحزم» بنتيجة (5 – 1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب الجولة الخامسة من البطولة.
وافتتح النيجيري أحمد موسى التسجيل لفريقه «النصر» مستفيدا من تمريرة المغربي نور الدين أمرابط عند الدقيقة 26، قبل أن يعدل «الحزم» النتيجة عن طريق البرازيلي ألميدا عند الدقيقة 32، ليكثف لاعبو النصر من هجماتهم على مرمى «الحزم».
ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، أضاف البرازيلي جوليانو مهاجم «النصر» الهدف الثاني لفريقه من لمسة واحدة مستفيدا من تمريرة أمرابط عند الدقيقة 47، ليتحسن أداء لاعبي «النصر» بفضل تحركات المغربي وانطلاقات النيجيري أحمد موسى، التي أثمرت عن الهدف الثالث عن طريق جوليانو.
وكسر أمرابط مصيدة التسلل وانفرد بالحارس مسجلا الهدف الرابع (74)، قبل أن يختم السهلاوي أهداف فريقه بتسجيله الهدف الخامس بعد عرضية من أحمد موسى، لتنتهي المواجهة بفوز «النصر» بخمسة أهداف مقابل هدف ل»للحزم».
ورفع «النصر» رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطتين عن «الأهلي»، الذي فاز على «الفيصلي»، وثلاث نقاط عن «الهلال» حامل اللقب.


بتاريخ : 08/10/2018

أخبار مرتبطة

  قدمت عناصر المنتخب الوطني أداء رائعا في الدوري الدولي المفتوح في رياضة الصامبو،الذي نظم من 27 إلى 29 شتنبر

تتواصل يومي السبت والأحد منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي الأول، والتي ستشهد مباريات قوية، يحيلنا بعضها إلى أيام الزمن

اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منظم كأس العالم للأندية من 15 يونيو إلى 13 يوليوز 2025 في الولايات المتحدة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *