أخبار الساحة

المنتخب المحلي في تجمع إعدادي بسلا

وجه مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة، الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، في الفترة ما بين ثالث وسادس فبراير المقبل.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا التجمع الإعدادي يدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لنهائيات كأس إفريقيا، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون شهر أبريل المقبل.
وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين، خاض تجمعا إعداديا مغلقا ما بين سادس وتاسع يناير الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بمشاركة 25 لاعبا.
وفي ما يلي قائمة بأسماء اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة :
محمد أمسيف (الفتح الرياضي) – المختار ماجيد (أولمبيك أسفي) – محمد اليوسفي (الدفاع الحسني الجديدي) – أمين أبو الفتح – زكرياء فاتي (يوسفية برشيد) – عبد الله خفيفي – آدم النفاتي – إسماعيل خافي – جمال حركاس (مولودية وجدة) – المهدي قرناص – شعيب المفتول (الدفاع الجديدي) – كريم الولادي (المغرب الفاسي) – عبد الله غراف (الكوكب المراكشي) – عمر جيراري – عماد الراحولي (الجيش الملكي) – حمزة خابا (أولمبيك آسفي) – حمزة الواسطي (اتحاد طنجة) – أنس باش – رضا الجعيدي – سعد أيت الخرصة (الفتح الرياضي) – أسامة لمليوي (الاتحاد البيضاوي) – محمد مورابيط – وليد الصبار (أولمبيك آسفي) – سعد لمطي – عماد عاطف الله (نهضة أتليتك زمامرة) – هشام مرزاك العلوي (الشباب السالمي).

فيورنتينا يعلن تعاقده
مع سفيان أمرابط
أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن تعاقده رسميا مع الدولي المغربي سفيان المرابط نجم فريق فيرونا.
وذكر نادي فيورنتينا، في بيان على موقعه الرسمي، أنه توصل إلى اتفاق رسمي مع نادي هيلاس فيرونا سينتقل بموجبه سفيان المرابط في الصيف القادم.
وبحسب صحيفة كوريري ديلي سبورت الإيطالية فإن الدولي المغربي انضم لفريق فيورنتينا الإيطالي مقابل 20 مليون أورو، بالإضافة إلى 1.5 مكافآت.
وكان أمرابط الشقيق الأصغر لنور الدين أمرابط، قد تلقى عدة عروض خاصة من نابولي الإيطالي.

32 مصارعا مغربيا يشاركون في بطولة إفريقيا بالجزائر
يشارك 392 رياضيا، من بينهم 32 مصارعا مغربيا، في البطولة الافريقية للمصارعة (فتيان، شبان، كبار وسيدات)، المقرر تنظيمها من 4 إلى 9 فبراير بالجزائر العاصمة، بحسب ما علم لدى الجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة.
وسيعرف هذا الموعد القاري حضور رئيس الكونفدرالية الافريقية للمصارعات المماثلة وعضو الاتحاد الدولي، المغربي فؤاد مسكوت، والأمين العام للجنة البحر الأبيض المتوسط للمصارعات المشتركة، الفرنسي ديدي سوفير.
وفضلا عن المغرب، ستعرف هذه البطولة مشاركة الجزائر، التي ستكون ممثلة بـ 90 مصارعا، وجنوب إفريقيا (39) وأنغولا (2) والبنين (2) وبوركينافاسو (1) وبوروندي (2) والكاميرون (2) والكونغو (3) وكوت ديفوار (6) ومصر (73) وغانا (1) وغينيا (2) وغينيا بيساو (5) وكينيا (4) ومدغشقر (3) وناميبيا (8) ونيجيريا (21) وجمهورية إفريقيا الوسطى (9) والسنغال (12) وسيراليون (6) والسودان (7) وتونس (57).


بتاريخ : 03/02/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *