أخبار الساحة

الرجاء يدافع يومه الثلاثاء عن الصدارة

يحل الرجاء البيضاوي ضيفا على حسنية أكاديرفي لقاء المتناقضات، الفريق البيضاوي من أجل تأكيد سلسلة نتائجه الإيجابية الأخيرة التي رفعته للمقدمة، والفريق السوسي من أجل الابتعاد عن المراكز المكهربة المؤدية للقسم الثاني.
و يستقبل فريق يوسفية برشيد، مساء يومه الثلاثاء، مولودية وجدة برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية الأولى. وتبدو مهمة فريق أولاد حريز صعبة أمام فريق وجدي أكد خلال الدورات السابقة قدرته على تحقيق النتائج الإيجابية في أي ميدان كما أنه يطمح لمواصلة حضوره في كوكبة المقدمة.
يوسفية برشيد يحتل الصف العاشر ب24 نقطة، فيما يتمركز ضيفه لمباراة اليوم الفريق الوجدي في الصف الرابع ب 35 نقطة.
مساء يومه الثلاثاء، يعود الفتح الرباطي لأجواء المنافسات وهو يستقبل رجاء بني ملال الذي يلعب من أجل التحضير لبطولة القسم الثاني الموسم المقبل، فيما يسعى أولمبيك آسفي لتجاوز هزيمته الأخيرة أمام الرجاء بحثا عن نتيجة إيجابية بميدانه حين يستقبل المغرب التطواني.وتأجلت المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه الثلاء اتحاد طنجة بنهضة بركان، وذلك بعد تأكد ظهور 23 حالة إيجابية بفيروس كورونا في صفوف الفريق الطنجي.
البرنامج:

يومه الثلاثاء 11 غشت:
– الملعب البلدي ببرشيد (الساعة الثامنة مساء)
يوسفية برشيد … مولودية وجدة
– الملعب الكبير بأكادير (الساعة الثامنة مساء)
حسنية أكادير …. الرجاء البيضاوي — المركب الرياضي
– ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط (الساعة العاشرة مساء)
اتحاد الفتح الرياضي … رجاء بني ملال
– ملعب المسيرة بآسفي (الساعة العاشرة مساء)
أولمبيك آسفي … المغرب التطواني

استقالة ظهير من رئاسة المكتب المديري للكوكب

فاجأ يوسف ظهير الرأي العام الرياضي المراكشي بتقديم استقالته من رئاسة المكتب اامديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي متعدد الأنشطة.
الاستقالة جاءت في ظرف قياسي إذ لم يمر على إعادة انتخاب يوسف ظهير في الجمع العام الانتخابي السابق سوى بضعة أسابيع حتى أعلن عن رحيله.
وحسب مصادر الجريدة، فإن دوافع الاستقالة بررها ظهير بظروفه الصحية التي لم تعد تسمح له بتحمل الضغوطات، زيادة على ظروف أخرى وصفتها مصادرنا بالشخصية. غير أن هذا وذاك يبقى مجرد احتمالات لكون ظهير كان متحمسا لولاية ثانية وحظي بثقة جميع ممثلي فروع النادي وجاء بخريطة طريق قال أنه يسعى من خلالها لإعادة التوازن للنادي وتذويب كل الخلافات قصد النهوض بالكوكب الى مصاف النوادي المميزة والنموذجية، لكن المفاجأة ستعيد النادي الى نقطة الصفر .
للإشارة حاولنا الاتصال بيوسف ظهير، غير أن هاتفه كان خارج التغطية.


الكاتب : ع.بلبودالي / محمد فلال

  

بتاريخ : 11/08/2020

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

فاز العين الإماراتي على ضيفه الهلال السعودي، أول أمس الأربعاء، بمدينة العين بحصة أربعة اهداف مقابل هدفين، سجل منها لاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *