أخبار الساحة

الدورة 21 من البطولة الاحترافية الأولى

نتائج مباريات أول أمس الثلاثاء :

يوسفية برشيد – مولودية وجدة………………..1-1
حسنية أكادير – الرجاء البيضاوي…………….0-2
أولمبيك آسفي – المغرب التطواني…………….0-0
اتحاد طنجة – نهضة بركان………………..(تأجلت)
الفتح الرياضي – رجاء بني ملال………….(تأجلت)

المنتخب الوطني لسباق الدراجات يخوض تربصا إعداديا

يخوض المنتخب الوطني لسباق الدراجات إلى غاية 20 شتنبر المقبل، تربصا إعداديا بمدينة إفران، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للسباق على الطريق المزمع تنظيمها بمدينتي إيغل ومارتيني بسويسرا أواخر شهر شتنبر.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لسباق الدرجات، أن لائحة عناصر الفريق الوطني الأولى تضم أسامة خافي والحسين الصباحي وأشرف الدغمي وسليمان منوال ويوسف بدادو ومحسن الكوراجي.
وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الوطنية كانت التحقت بمدينة الدار البيضاء يوم الجمعة الماضي لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا +كوفيد- 19+ تحت إشراف اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، والتي جاءت نتائجها سلبية.
وسيسمح هذا التربص الإعدادي للإدارة التقنية الوطنية بالوقوف على جاهزية الدراجين المغاربة بعد توقف المنافسات الوطنية والدولية لفترة طويلة جراء جائحة كورونا.
وكانت الجامعة أعدت برنامجا للمسابقات الافتراضية تضمن سباقات على الطريق لفئات النخبة وأقل من 23 سنة والشبان، وذلك تطبيقا للإجراءات الوقائية لتفادي تفشي الوباء.

استئناف منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم النسوية

تعود أندية كرة القدم النسوية، القسم الأول والثاني، لاستئناف منافسات البطولة انطلاقا من يوم السبت المقبل وذلك عبر خوض المباريات المؤجلة.
وأعلنت الجامعة عبر موقعها الرسمي عن البرنامج الكامل للمباريات، كما نشرت في بلاغ لها الإجراءات اللازم اتخاذها من طرف الأندية خلال إجراء المباريات.
وكانت الجامعة قد وقعت مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصب الجهوية عقدا حددت فيه مجموعة من الأهداف التي تروم النهوض بكرة القدم النسوية وتطوير منظومتها.


بتاريخ : 13/08/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *