أخبار الساحة

كراطي:

– ينظم الاتحاد الإفريقي للكراطي، يوم 22 غشت الجاري، دورة تكوينية عن بعد لفائدة الحكام والقضاة الحاصلين على الشارة القارية.
وذكرت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، في بلاغ لها أن هذه الدورة التكوينية سيؤطرها رئيس اللجنة الإفريقية للتحكيم المغربي الزيتوني متيوط.ذ

تكواندو:

– تنظم الجامعة الملكية المغربية للتايكواند ،في الفترة ما بين 25 غشت الجاري و6 شتنبر المقبل، منافسات البطولة العربية الافتراضية الأولى في صنف البومسي، وذلك اعتمادا على منصات التواصل عن بعد، بحسب بلاغ للجامعة.

كرة قدم:

– قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأخير موعد إجراء مباريات الدورة ال25 من من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني إلى يوم الأحد 16 غشت ابتداء من الساعة الخامسة مساء، بدل يوم السبت كما كان مقررا لها سلفا.

كورونا يقتحم صفوف أندية مراكشية

علمت الجريدة من مصادر رسمية أن فيروس كوفيد 19 ضرب أندية مراكشية حسبما أكدته التحاليل المخبرية التي خضعت لها كل مكونات فرق هواة المدينة. وجاءت العديد منها إيجابية حيث تأكدت إصابة مدرب حراس فريق أولمبيك مراكش الممارس بالقسم الأول هواة وخمسة حالات في صفوف لاعبي مولودية مراكش و إصابة لاعبين من فريق الاتفاق المراكشي. كما عرف الفريق النسوي فونيكس إصابة عضو مسير والمدرب، وسجل فريق إنات الكوكب بدوره ثلاثة حالات في صفوف لاعباته.
في نفس السياق، من المنتظر تأجيل مباراة مولودية مراكش ضد فريق أوسريد بملعب الأخير نهاية الأسبوع، ونفس الشأن كذلك بالنسبة لمباراة السد التي ستجمع بين فريق إناث فونيكس و فريق ورزازات لتحديد الفريق الصاعد في انتظار قرار العصبة الوطنية هواة فيما يخص مباريات الأولمبيك والاتفاق المراكشين حول التأجيل من عدمه .


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 14/08/2020