أخبار الساحة

الوداد يعزز صفوفه

أعلن سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، عبر شريط فيديو عن تعاقد فريقه مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي، قادما من اتحاد العاصمة الجزائري.
ورحب الناصري بقدوم الدولي الليبي إلى القلعة الحمراء، شاكرا إياه على وضع ثقته في الوداد وتوقيع العقد، في انتظار التحاقه بالمجموعة الودادية قريبا.
وبات اللافي ثالث لاعب يعزز الوداد حتى الآن بعد أيوب الكعبي، القادم من الدوري الصيني، وإنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الذي أعلن وكيل أعماله روبيرتو كارلوس أن وجهته المقبلة ستكون الدوري المغربي وبالضبط فريق الوداد البيضاوي.
ومن المنتظر أن يحل نجل زيدان بالدار البيضاء في القريب من أجل توقيع عقده.
ومن شأن هذه التعاقدات أن تقدم الإضافة للفريق الأحمر، خاصة وأنه سيكون مقبلا خلال الشهر المقبل على موعد مع استحقاق مهم للغاية أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حالة رحيم لا تدعو للقلق

قضى محمد رحيم، مدافع فريق الوداد الرياضي، ليلة الخميس – الجمعة بإحدى مصحات الدار البيضاء، بقرار من الطاقم الطبي، حتى يبقى تحت المراقبة عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الديربي أمام الرجاء.
وأصيب رحيم عقب احتكاك بدني قوي مع مهاجم الرجاء بين مالونغو، فرض حمله على متن نقالة إلى خارج أرض الميدان، وترك مكانه لصلاح الدين السعيدي.
وكشفت مصادر طبية ودادية أن رحيم خضع لكافة الفحوصات، وتأكد أنه لا يعاني من إصابة خطيرة، لكن الطاقم الطبي قرر أن يبيت بالمصحة تفاديا لأي مضاعفات.

خاليلوزيتش يتابع لاعبي الرجاء والوداد

تابع الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء، من مدرجات مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
ورافق خاليلوزيتش أعضاء من طاقمه المساعد، يتقدمهم مصطفى حجي، حيث قرر معاينة بعض اللاعبين الذين يضعهم تحت مجهره، في أفق ضمهم إلى المنتخب الوطني.
وشوهد وحيد وهو يدون ملاحظاته، علما بأن كثيرا من اللاعبين مروا بجانب هذه المباراة، حيث كان المردود التقني باهتا للغاية.
ومن المرتقب أن تكون هذه المباراة حاسمة في الأسماء التي يختارها مدرب الأسود من الفريقين، للمباريات القادمة للمنتخب الوطني.

الجعواني بالحجر الصحي قبل تدريب معيذر القطري

وصل إلى الدوحة المدرب المغربي منير الجعواني، تمهيدًا للتعاقد مع نادي معيذر خلفًا للفرنسي فيليب بيرول. وحسب ما أوردته يومية الراية القطرية، فإن الجعواني يخضع حاليًا للحجر الصحي بأحد الفنادق، وعقب الانتهاء من فترة الحجر سيتم التعاقد والإعلان رسميًا.
كما وصل الدوحة أيضًا المهاجم الغاني كوفي كوردزي للانضمام إلى صفوف الفريق ويخضع كوفي حاليًا أيضًا للحجر الصحي قبل التعاقد معه رسميًا وإكمال انتقاله لنادي معيذر، حيث يقود خط الهجوم في الموسم الجديد. ويسعى نادي معيذر لتحقيق حلم الصعود إلى الدرجة الأولى، وتسعى الإدارة لتدعيم صفوف الفريق لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة.


بتاريخ : 26/09/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *