أخبار الساحة

الدوري الاسباني
يوسف النصيري يسجل وياسين بونو يتألق

تألق الثنائي المغربي يوسف النصيري وياسين بونو بشكل لافت خلال مواجهة فريقه إشبيلية لضيفه فياريال التي أقيمت أول أمس الثلاثاء لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، نجح النصيري في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ53.
وتمكن النصيري من تسجيل الهدف الـخامس له هذا الموسم في الدوري،  والـتاسع على مستوى كل المسابقات مع ناديه الأندلسي، ليواصل خطف الأضواء على مستوى أحد أبرز البطولات بالعالم.
من جهته، كانت تصديات حارس المرمى المتألق ياسين بونو حاضرة، لتساهم بشكل لافت في فوز فريقه على أحد أبرز أندية الليغا هذا الموسم، خصوصا بعد أن وقف سدا منيعا أمام النيجيري سامويل شوكويزي.
وأشاد الحساب الرسمي للدوري الإسباني باللغة العربية بنجمي منتخب المغرب، بعد أن كتب في منشور له رفقة صور النصيري «للتألق عنوان»، فيما وضع صورة لبونو وعلق عليها «مغربي آخر يتألق في الملاعب».
وحقق إشبيلية فوزه السادس هذا الموسم، ليصل لنقطته الـ26 التي جعلته يزيح فياريال من الترتيب الرابع، متفوقا عليه بفارق الأهداف فقط.
في مباراة اختير فيها أفضل لاعب
سايس يسجل ضد مرمى فريقه

اختير رومان سايس عميد المنتخب الوطني أحسن لاعب في المباراة التي حل فيها فريقه ولفرهامبتون ضيفا على مانشستر يونايتد أول أمس الثلاثاء برسم الجولة 15 من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وانتهت المباراة بخسارة ولفرهامبتون بهدف لصفر سجله رومان سايس ضد مرمى فريقه بعد أن ارتطمت تسديدة لماركوس راشفورد برجله اليسرى ويتحول مسارها نحو الشباك.
و تقدم مانشستر يونايتد مركزين في بطولة الدرجة الانجليزية الممتازة لكرة القدم ليصبح في المركز الثاني بعد أن سجل ماركوس راشفورد في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للفوز 1-صفر على ولفرهامبتون أول أمس الثلاثاء.
وبهذه النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 30 نقطة من 15 مباراة بفارق نقطتين خلف ليفربول حامل اللقب والمتصدر.
وقاد راشفورد يونايتد للانتصار عندما بدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل دون أهداف، إذ اصطدمت تسديدته بالقدم اليسرى بالمدافع رومان سايس ودخلت المرمى في الزاوية القريبة بعد تمريرة من برونو فرنانديز.
وأهدر الفريق الزائر العديد من الفرص في الشوط الأول بعد أن تفوق على يونايتد بتمريراته السريعة من لمسة واحدة لكن أخطر فرصة كانت من نصيب أصحاب الأرض عندما أبعد الحارس روي باتريشيو محاولة فرنانديز في الدقيقة 34.
كما تصدى باتريشيو لتسديدة بعيدة المدى من بول بوغبا في الدقيقة 75 وبدا أن ولفرهامبتون قدم ما يكفي للحصول على نقطة بعد أن واجه ضغط يونايتد في الدقائق الأخيرة لكن لعبة كانت غير خطيرة قضت عليه في نهاية المطاف حيث تلقى راشفورد تمريرة فرنانديز في اليمين وفي ظل عدم وجود مساندة داخل منطقة الجزاء، أطلق المهاجم الإنجليزي الدولي تسديدة خدعت الحارس باتريشيو وسكنت الشباك.


بتاريخ : 31/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *