أخبار الساحة

بنشرقي يتلقى عرضا
من العين الإماراتي

تلقى الدولي المغربي، أشرف بنشرقي الذي يلعب بنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عرضا للعب في نادي العين الإماراتي.
وذكرت صحف محلية، يوم الأربعاء، أن صانع ألعاب فريق الزمالك تلقى من جديد، اتصالات من أحد مسؤولي العين الإماراتي، للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل.
وأضافت نقلا عن مصدر مقرب من اللاعب المغربي، أن مسؤولي العين، تواصلوا مع اللاعب بنشرقي خلال الفترة الماضية، بعد الأنباء التي ترددت عن أزمته الماضية مع فريق الزمالك، حول تجديد عقده لفترة جديدة.
وأشارت إلى أن أشرف بنشرقي رحب باللعب في العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه حال فشل المفاوضات مع الزمالك، سيكون الخيار الأول له اللعب في نادي العين، واستكمال مشواره الكروي في الإمارات.
قبل أيام من مواجهة الرجاء
مفاوضات «فاشلة»
بين الإسماعيلي
المصري وغاموندي

كشف ميغيل أنخيل غاموندي، المدرب السابق لكل من الوداد وحسنية أكادير، عن وجود مفاوضات مع الإسماعيلي بشأن تولي قيادة الدراويش حتى نهاية الموسم..
وقال المدرب الأرجنتيني في تصريح لموقع «في الجول المصري: «توجد مفاوضات مع الإسماعيلي لكن لا شيء مؤكد أو جاد بعد». مضيفا أنه يعكف في الوقت الحالي على «حل بعض المشاكل الشخصية».
وأكمل «لم أعمل بعد في مصر، عملت في المغرب والجزائر وليبيا».
وأردف «في شمال إفريقيا تكون الدوريات تنافسية للغاية، والدوري المصري قوي جدا، الأقوى في القارة بلا شك».
وأتم «لذا سيكون من دواعي فخري دوما وتحديا خاصا أن أدرب في مصر، آمل أن أفعل ذلك في وقت قريب».
وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الإسماعيلي لـلموقع المصري عن أن إدارة النادي تتجه إلى الإبقاء على محمد وهبة في منصبه. وذلك بسبب المطالب المادية المبالغ فيها من الأرجنتيني غاموندي، الذي طالب براتب شهري بقيمة 25 ألف دولار، بالإضافة إلى راتب مساعده الذي سيحضر معه. وهو ما تراه إدارة الإسماعيلي كثيرا للغاية، وأنه من الأفضل استمرار وهبة وتحمله مسؤولية الفريق.
ومن المنتظر أن تعقد إدارة الإسماعيلي جلسة مع وهبه للتعرف على رؤيته تجاه الاستمرار في منصب مدرب الفريق، حيث قاده إلى الفوز على أسوان بثنائية دون رد في الجولة الخامسة من الدوري.
يذكر أن الاسماعيلي سيواجه الرجاء البيضاوي يوم 11 يناير الجاري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
الجمعية الحسنية للقنص بسطات تعقد جمعها العام

ينهي رئيس الجمعية الحسنية للقنص بسطات إلى كافة المنخرطين أنه تقرر عقد الجمع العام السنوي العادي للجمعية يوم 17 يناير 2021 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجمعية.
وسيتضمن جدول أعمال هذا الجمع تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وانتخاب رئيس ومكتب مسير للفترة المقبلة.


بتاريخ : 01/01/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *